حنان لاشين - رواية غزل البنات






رواية غَزْلُ البَنات للكاتبة حنان لاشين .. 

الرواية رومانسية عن الحب و عمّا يدور في عقول البنات تلك الصناديق  المغلقة  الممتلئة بالأسرار،الحب،العشق،الجريمة ربما...وانتظار الفرار.

"غزل البنات" رواية تتحدث عن شيء ما يبدأ منذ طفولتهن، بل ربما يولد معهن ويستمر طويلا...

عن تلك الأسرار تدور أحداث الرواية التي لا تخلو من الإثارة والغموض ...  لماذا "غزْل البنات" وما علاقته بالحب....فلابد أن تقرأ للنهاية.


يذكر أن الرواية تشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته ال 46 في  ال28من يناير المقبل بصالة سراي ألمانيا "ب"، الكاتبة طبيبة بيطرية  لها العديد من  الكتابات المؤثرة في الفتيات  والنساء عامة،حازت على المركز الأول في مسابقة  قصص الخيال العلمي بموقع عمرو خالد منذ عشر سنوات حيث شاركت برواية "السرداب" عن العالم العربي الجليل "ثابت بن قرّة".

وقامت بكتابة قصّة وسيناريو المسلسل الإذاعي  "أنس في بلاد العجائب" المسجل على نفس الموقع أيضا ،تدور أحداث المسلسل عن شاب اسمه "أنس" يقرأ كتابا عتيقا في مكتبة جده  يسمى "الإكثير"  فيرحل بطريقة خيالية لعصر آخر وتدور أحداث شيقة

شارك في المسلسل نخبة من الفنانين على رأسهم الفنان  وجدي العربي والفنان عمرو القاضي.

للكاتبة العديد من الأعمال الأخرى منتشرة عبر شبكة الإنترنت والمنتديات وصدر لها عدة كتب منها "ممنوع الضحك"وهو كتاب ساخر،ولها العديد من المقالات المنشورة في مجلة"ممكن" الورقية كما نشر لها العديد من المقالات في المجلة الشبابية الإلكترونية "ببساطة".


شارك المقال

فيس بوكتويترجوجل +


الإبتساماتإخفاء