يوسف زيدان يطالب الرئيس السيسي بالإفراج عن صلاح دياب وإسراء الطويل




طالب الكاتب الكبير د. يوسف زيدان رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي بالإفراج الفورى عن المعتقلين الشباب بما فيهم رجل الأعمال صلاح دياب، وابنه توفيق صلاح دياب.. وإسراء الطويل.. واصفًا اياها بالطفلة إسراء، وذلك خلال رسالة مكتوبة على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك.



وقال زيدان فى كلمته أنه ناصح أمين لرئيس الجمهورية فى رجاء منه لتنفيذ رسالته، ودعى الرئيس للخروج الى الشعب بتصريحات لا يعلمونها.. وطالبه أيضا بأن يحيل ملف المعتقليين الى أحد أجلاء المصريين المشهور عنهم الحياد و حب هذا الوطن .




وإليكم نص رسالة الكاتب د. يوسف زيدان



السيد رئيس الجمهورية ، يعلم الله أننى ناصحٌ أمين لك ، و أظنك تعلم ذلك أيضاً . . و من هنا أدعوك ، بل أرجوك ، أن تصدر صباح اليوم أمراً بالإفراج الفورى عن رجل الأعمال صلاح دياب و ابنه توفيق ، وعن الطفلة إسراء الطويل ، و أن تخرج بكلمة موجزة للمصريين تقول فيها بعض الحقائق التى لا يعلمونها و يعانون بسببها . . و ليتك تختم كلمتك المرجوة هذه ، بالتصريح بأنك أحلت ملف الاعتقالات السياسية للشباب الموقوفين حالياً ، إلى أحد أجلاء المصريين المشهور عنهم الحياد و حب هذا الوطن .
سيادة الرئيس ، تلك هى رسالتى إليك . فإن لم تجد عندك صدى ، فهى الأخيرة . . و الله يتولى الصابرين .






الإبتساماتإخفاء

هام جدا

السادة قراء، وكتاب موقع ورقة - war2h الكرام

خلال أيام يتعرض موقع ورقة للتوقف نظرا لحلول موعد {التجديد السنوي للدومين سيرفر} الخاص بالموقع.

لذلك نطلب من محبي موقع ورقة ومتابعيه قراء وكتاب، بالمساهمة الرمزية لضمان استمرارية دعم الموقع للكتاب الشباب وخدماته المختلفة والمجانية.

للمساهمة من خلال

- فودافون كاش: 01065704571
- اورانج موني: 01277756120

للاستعلام عن الوسائل الأخرى المتاحة

يرجي مراسلتنا عبر واتس اب على اى رقم من الارقام عاليه