أحمد موسى يشارك بكتابه الجديد " لية ؟ فى معرض القاهرة للكتاب



أحمد موسى يشارك بكتابه الجديد " لية ؟" فى معرض القاهرة للكتاب  



  

يشارك الدكتور أحمد موسى بكتابه "ليه؟" في معرض القاهرة الدولي للكتاب و هو من إصدار دار ليان للنشر والتوزيع. و سيقام الحفل بجناح الدار فى خيمة 2.

و يوضح الكاتب أن كتابه هو عبارة عن قصص قصيرة ترصد بعض عادتنا و تطرح أسئلة تدور حولنا بلا إجابات. و ذلك من خلال عنوان الكتاب و هو "ليه؟" و أيضا عنوان كل قصة من قصص الكتاب الاحدى عشر مثل: "ليه الاون لاين؟ " و "ليه الدراع؟" و "ليه المايوه البكينى؟" و "ليه أكيد؟ " و غيرهم….القصص يغلب عليها الطابع الساخر و بعض الأكشن. و إن تتفق كلها فى أنها تدعوك للتفكير مع رسم البسمة على وجهك.
ينتظر أن يشهد حفل التوقيع العديد من المفاجآت و أيضا الإقبال الجماهيرى الكبير و ذلك نظراً لما يتمتع به الكاتب من إقبال كبير على كتاباته على صفحتة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و غيره و عنوان الصفحة هو: ahmed moussa's  stories

كما حقق الكاتب بعض الانتشار من خلال بعض الفيديوهات الساخرة التى يبثها على قناته على اليوتيوب.

دكتور أحمد موسى هو من مواليد القاهرة سنة 1979 و هو صيدلى عمل فى شركات الأدوية الخاصة لمدة سبع سنوات قبل أن يلتحق بشركة دراية للوساطة التأمينية كمدير لإدارة المبيعات منذ عام 2008.و حتى الان.  حصل على ماجستير إدارة الأعمال فى 2012. احترف الكتابة بعد فترة هواية طويلة بدأت منذ عام 1990 ليصدر كتابه الأول و هو "ليه؟"








شارك المقال

فيس بوكتويترجوجل +


الإبتساماتإخفاء