دار ليان تصدر كتاب "يا مسافر وحدك" للكاتبة د. إيمان الأمير









يا مسافر وحدك 


كتاب جديد للكاتبة د. إيمان الأمير في أدب الرحلات عن دار ليان للنشر والتوزيع.  يضم الكتاب  حكايات لأشخاص قابلتهم الكاتبة في رحلتها وحدها من دول مختلفة . كندا ، اثيوبيا، فرنسا، جواتيمالا،  إيران، أمريكا، المغرب، لبنان ، سوريا، ماليزيا،  انجلترا، استراليا، مصر . رحلة سافرت فيها الكاتبة وحدها لتخبرنا عن بعض من سحر باريس أرض الحب والجمال.

تقول الكاتبة في مقدمة الكتاب.  "كثيرًا ما فكرت في السفر وحدي، تملكني الخوف كلما جالت الفكرة بخاطري. خوف لم أعهده من قبل، يختال أمام عيني ثم ينزوي. تيسرت أمور السفر فجأة لتبدأ الرحلة دون أي مقدمات. أدركت أنه حان وقت خوض التجربة، أعيد اكتشاف علاقتي بنفسي، أتصالح معها، وأتعلم أن أسافر برفقتها. 

وحدي إلى هناك حيث موعدي معهم، أناس لم أعرفهم من قبل، أتوا من كل بلاد الدنيا حسب التوقيت المعلوم لحكايتنا. تقاطعت بنا الطرقات لنتشارك في العديد المغامرات. تعلمت منهم وعلِمت عنهم، تركت خوفي هناك وعدت وأنا أحمل العديد من الحكايات. كثيرون مروا في رحلتي، لتكن واحدًا منهم. اركب معنا لتكتمل بك الحكاية."

يقام حفل توقيع الكتاب يوم 29 يناير الساعة 4 في جناح دار ليان للنشر والتوزيع خيمة 2 


يعد هذا العمل الكتاب الثاني للكاتبة في مجال أدب الرحلات بعد كتابها "في رحلة الحياة ". بالإضافة إلى كتاب جماعي عن السفر والترحال يضم حكايات 30 مسافر .