الشارع المصري كتاب جديد يتناول أخطر منعطف بتاريخ مصر




"الشارع المصري"هذا العنوان الذي اختاره المستشار معتصم راشد ، المستشار الاقتصادي للاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين،  ليتصدر غلاف كتابه الجديد، الذي يناقش هموم ونبض مصر منذ 2011 حتي الان ، رؤية تحليلة لاخطر منعطف في تاريخ مصر ، صدر الكتاب عن دار كنوز للنشر والتوزيع .


يضم الكتاب مجموعة من المقالات المجمعة ، حول قضايا معاصرة وحركات سياسية قائمة مع وعي كامل بالبيئة المحيطة والظروف التي ادت بالوطن الي ما آل اليه ، حيث تضمنت هذه المقالات دراسات عن جماعة الاخوان المسلمين وسنة حكمهم ، مع رؤية مستقبلية للبلاد ، شملت هذه الرؤية مخطط تقسيم مصر ، وكذلك خفايا التمويل الاجنبي ، وكيف وصل الارهابيون الي السلطة ، وعن الشرق الاوسط (الامريكاني ) وغيرها من المنعطفات .

قال المستشار معتصم راشد ان كتابه يتناول احداث كثيرة ،والتي تمثل نقطة تحول في تاريخ مصر المعاصر ويصعب التغاضي عنها ، فقد ارتبطت باستيلاء الجماعة الارهابية علي سد حكم بلدنا .

واوضح راشد ان الكتاب يضم خمس فصول ، حيث تناول الاول حصاد عام 2011 ، والثاني فضيحة التمويل الاجنبي ، وعن الفصل الثالث تناول حلول ومقترحات لمواجهة الازمات ، والرابع بعنوان جاسوس الكربون الاسود ، والخامس تحدث فيه عن الشرق الاوسط الامريكاني .


شارك المقال

فيس بوكتويترجوجل +


الإبتساماتإخفاء