شيرين بدران - عزيزي الرجل هل تعلم..!



عزيزي الرجل هل تعلم..! 

شيرين بدران 



عزيزي الرجل، هل تعلم أن المرأة تضع الكونسيلر تحت عيونها، حتى تخفي الهالات السوداء؛ حتى لا تشبه مدمني الماكس، والهيروين، وشاربي البانجو، كي تبدو أنضر وأجمل؟ 

هل تعلم أن المرأة تضع الكونتور بطريقة معينة ودقيقة للغاية وتوزعه على وجهها بتقنية؛ حتى يبدو أنفها أصغر وملامحها أرق بكثير مما هي عليه، وبالتالي تراها أكتر براءة؟

هل تعلم أنها على استعداد أن تضع اللينسز يوما كاملا ف عيونها، وهي غير مبالية بخطر أنها قد تصاب بالعمى، ﻷجلك، حتى ترى عيونها أكتر بريقا واتساعا وجاذبية، وتفتنك بها بجدارة؟

هل تعلم أنها تضع أحمر الشفاه بطريقة المحترفين، حتى يبدو فمها أصغر، وتظهر بملامح طفولية أمامك، تأسرك وتحتل قلبك بها؟

هل تعلم أنها تضع كريم أساس بدرجة قريبة جدا من لون بشرتها؛ حتى تظهر أكتر نعومة، وملامحها أظرف وأكثر انسيابية وليست بـ "over"؟

هل تعلم أنها تحقن البوتوكس والفيلر، وتعرض نفسها للمخاطرة بعمليات التجميل المختلفة المشكوك في نسب نجاحها، حتى تراها أجمل وألطف نساء الأرض؟

هل تعلم أنها تستطيع أن تحرم نفسها من كل ما لذ وطاب من الطعام والشراب، وتتضور جوعا وهي تتبع حمية غذائية مميتة، قد يصل بها الحال أنها من الممكن أن تعيش ثلاثة أيام بطولهم على بيضة مسلوقة وربع رغيف فقط ﻷجلك، حتى تراها رشيقة وأنيقة؟

هل تعلم أنها كي تثبت وزنها وتحافظ على رشاقتها، تحتسي كميات مهولة من الشاي الأخضر والقهوة الخضراء والجنزبيل بالقرفة، والليمون المغلي على الريق، وأعشاب قد لا تعرف مصدرها تسد الشهية، طعمها أمر شيء ف الوجود، بالإضافة أنها تشرب 8 لتر ماء في اليوم حتى تتبقلل معدتها؟ كل هذا وأكتر تفعله ﻷجلك حتى تراها نحيفة ووزنها مثالي طيلة الوقت.

هل تعلم أنها لو وصلت لحجم الأوفر وييت، تقوم بعمل عمليات جراحية خطيرة للغاية، من تدبيس معدة لتحويل مسار، لتركيب بالون، وتتحمل الألم والعذاب، بل تتحمل مالا يتحمله بشر؛ وقد تودي بحياتها للضياع، حتى لا تذهب أنت وتتزوج عليها، أو تعرف عليها إمرأة أخرى بمنتهى السهولة؟

عزيزي الرجل، كما رأيت، المرأة تفعل الكثير ﻷجلك، حتى تراها دوما جميلة وأنيقة ورقيقة وجذابة، وصدقني، هي فعلا لا تريد غيرك من الوجود، أنت حبيبها، وزوجها، وأخوها، وأبوها، وكل ما لها على وجه الأرض، حافظ عليها، وراعِ مشاعرها، واتقِ الله فيها ولا تتزوج عليها، ولا تعرف عليها، ولا تمشِ مع غيرها، رفقا بها، حتى يضعه الله لك في ميزان حسناتك. رفقا بالقوارير أيها الرجل.



الإبتساماتإخفاء