مبادرة الكتب بالمجان فى دورتها الثانية بمسرح رسالة السبت المقبل




مبادرة الكتب بالمجان فى دورتها الثانية بمسرح رسالة السبت المقبل 


يُطلق الناشر فتحى المزين الدورة الثانية من مبادرة الكتب بالمجان بمسرح وملعب رسالة يوم السبت المقبل الساعة 12 ظهراً بعد النجاح الكبير للمبادرة فى دورتها الأولى فى 17 نوفمبر الماضى . وعن المبادرة قال المزين:

مبادرة الكتب  بالمجان هى الأحدث الأكبر فى مصر على المستوى الثقافى حيث حضر المبادرة الأولى أكثر من 5 آلاف شخص على مدار اليوم وتم توزيع 40 الف كتاب وتلافياً لأخطاء التنظيم فى المبادرة الأولى تم التصويت على كيفية تنظيم المبادرة الثانية على وسائل التواصل الإجتماعى وتم الإجماع على وضع 7 نسخ من عدة اعمال مختلفة فى شنطة مغلقة وتوزيعها على ألفين شخص يحملون تذاكر مخصصة لذلك وتم طرح التذاكر فى معرض القاهرة للكتاب وبيعت بالكامل وجديد الدورة الثانية هو التبرعات السخية من المركز القومى للترجمة ودار الكتب المصرية ومكبتة مصر العامة والتبرع السخى من الملحق الثقافى الأمريكى ب  4 آلاف نسخة من مكتبة السفارة الأمريكية للمبادرة .. بجوار أشتراك دار الشروق بتوفير كتب بأسعار مخفضة للغاية تصل الى 5 جنية للكتاب لأول مرة فى تاريخها. 

وسيتم على هامش الحفل تكريم العديد من رموز الصحافة والميديا والأدب فى مصر  جدير بالذكر الفكرة وتنفيذها للناشر فتحى المزين وتنظيم المبادرة فريق مينى كامب رسالة .




الإبتساماتإخفاء