أحمد ناصر - جرعة رعب



صدر مؤخرا عن دار أطلس للنشر والتوزيع، المجموعة القصصية "جرعة رعب" للكاتب أحمد ناصر، تتكون المجموعة من ست قصص منها: "البديل"، "الكتاب الملعون"، "666"، "لوحة الشيطان"، "القرين والاكتئاب والهلاوس"، وفيها يقوم أب بمحاولة جلب شخص آخر ليتعرض للاستحواذ من قبل الجن بدلا من ابنه. كما تتحدث عن العديد من الجرائم التي قد ترتكبها تلك الجماعات لإتمام طقوسها.

وتتناول المجموعة التي تصنف ضمن أدب الرعب، العديد من الظواهر الـ ماورائية وتغوص في عالم السحر وطقوسه الغامضة والمريبة.


اول قصة (البديل):

  تتحدث عن مساوئ النفس البشرية وأن الانسان دائما لديه خياران ما بين طريق الخير او طريق الشر ودائما هو مخير بينهما..

لكن للأسف الانسان دائما ما يختار الجانب الخاسر..كما تتناول القصة أيضا نقطة تشابه اعراض بعض الأمراض النفسية ك (الإكتئاب - الصرع - انفصام الشخصية) وبعض الأمور الخارقة للطبيعة كـ (المس - الإستحواذ - التلبس) 

ثاني قصة (الخادم)

  تتحدث تلك القصة عن الكتب والمخطوطات الغامضة التي تنتشر عبر الانترنت ويلهث ورائها المراهقون في سبيل تجربة تزيد من تدفق الادرينالين في دمائهم ولاثبات انهم شجعان وان الجن وتلك الكيانات الغيبية ما هي الا خرافات الاقدمين..

تتناول القصة أيضا بعدا إنسانيا..حيث ان الانسان اذا منح سلطة لا يمكنه التحكم فيها قد تنقلب ضده...حيث ان بطل القصة قد وعد بمنحه قوه هائلة وسلطان زائف زائل..مما جعله يساهم في قتل اقرب أصدقائه بدم بارد وطيب خاطر..

ثالث قصة (666)

  تتحدث عن ظاهرة عبادة الشيطان في مجتمعنا المصري وبعض الجرائم التي تحدث ولا يتمكن الامن من حلها وتقيد ضد مجهول..وتتناول القضية أيضا ان المظاهر في الاغلب تخدع..وان من يظهر شيئا ليس بالضرورة ان يكون هذا الشئ هو باطنه وجوهرة..بل يمكن ان يكون تزييفا لحقيقته كي يستطيع لعب دوره الحقيقي في إيذاء الناس والبشر

باختصار شديد كما كتبت بعض المواقع الإخبارية والأدبية عن صدور الرواية "جرعة رعب بالطبع هي تنتمي لادب الرعب القوطي..كما تتناول العديد من الظواهر الماورائية..وكذلك بعض الامراض النفسية..ثم تغوص بنا في عالم السحر وطقوسه الغامضه والمريبة"

أماكن توزيع الرواية :

- القاهرة.
 مكتبة (فكرة) سيتي ستارز
- أسيوط
 مكتبة (ومضة)
- المنيا
 مكتبة (جرافيتي)
- المنصورة
 مكتبة (عصير الكتب)
 مكتبة(الشوبري)
- المنوفية
- مكتبة (انتيكا بوك ستور)





الإبتساماتإخفاء