مجموعة النيل العربية تشارك بمعرض أبو ظبي الدولي للكتاب



مجموعة النيل العربية تشارك بمعرض أبو ظبي الدولي للكتاب

تشارك "مجموعة النيل العربية"، بمعرض أبو ظبي الدولي للكتاب بالإمارات العربية المتحدة  ، بمجموعة كبيرة من الإصدارات الجديدة، والتى تتنوع بين الكتب العلمية والأكاديمية والمترجمة والأعمال الأدبية. ومن أبرز الإصدارات الجديدة للدار؛ " زايا للروائية ريم الصقر وفيكا وتغريبة بلا رغبة" لمجدى حليم، ديوان "فى لمح البصر" لسهام سامى، الكتاب الساخر "سالى والكعب العالى" لسالى الباز، "طوفان اللوتس" لوفاء شهاب الدين، "حق اللا عودة" لمراد ماهر، "بئر العسل" لمحمود رمضان الطهطاوى، "ثورة العرايا" لمحمود أحمد على، "سقوط الأقنعة" لمصطفى عبد التواب، "سيرة العريان" لعبد الجواد خفاجى، "سيرة الناطورى" لمصطفى البلكى، "طلب صداقة" لمحمد عبد الحكم حسن، "عطر شاه" لنسرين البخشونجى، "كريستال" لمحمد نجيب عبد الله. 

كما تشارك بعدد كبير من العناوين العربية والمترجمة مثل ويتضمن المعرض العديد من الندوات الثقافية والبرامج التي تهدف إلى بناء جسور التواصل الثقافي، بين الناشرين العرب بعضهم البعض من جهة، وبينهم وبين الناشرين الأجانب من جهة أخرى.




ويتوافر في جناح مجموعة النيل العربية جميع إصداراتها الحديثة مثل الطبعات العربية من كتاب “نعم حواء تستطيع”، “حلم الإنجاب”، و”المعادن الإستراتيجية وكتاب “أساسيات إدارة المأكولات والمشروبات ” وكتاب اليبرالية في القرن العشرين وكتاب طريق العنبر و المرأة والصحافة و تقوية الروابط بين المدرسة والأسرة والتفكير خارج الصندوق و وطرق تدريس مهارات الفكير ومشاكل المراهقية والنفس البشرية كيف تطمئن وكتاب “ماذا..لماذا..كيف نأكل؟ و”ابدا صغيراً فكر كبيرا” وغيرها من الإصدارات المميزة


الإبتساماتإخفاء