100 باحث فى أكبر حفل تنموى تدريبى فى الوطن العربى



تستعد أكاديمية بناة المستقبل الدولية، لإقامة أكبر حفل تنموى تدريبى فى الوطن العربى، فى الفترة من 12 وحتى 18 أغسطس المقبل.

وقالت الدكتورة مها فؤاد، رئيس الأكاديمية، إن الحفل يشهد تخريج أكثر من 100 باحث ماجستير ودكتوراة مهنية من أكثر من 15 دولة عربية وشخصيات عامة، فضلًا عن منح درجات الدكتوراة الفخرية لعدد من الشخصيات العامة المصرية والعربية.

وأضافت أنها أصرت على إقامة الملتقى التنموى والتدريبى السادس للأكاديمية بمصر، فى إطار مسؤوليتها الوطنية لدعم السياحة فى مصرودعم العملية البحثية والتعليمية والتدريبية.

وأشارت إلى أن فعاليات الملتقى تشهد عقد ندوتين إحداهما ثقافية بعنوان "الثقافة فى الوطن العربى بين الواقع والمأمول"، يشارك فيها مجموعة من الكتاب والمثقفين المصريين والعرب، وأخرى علمية بعنوان "البحث العلمى بين النظرية والتطبيق"، ويشارك بها عدد من كبار الباحثين وأساتذة الجامعات المصرية.

ولفتت رئيس أكاديمية بناة المستقبل الدولية إلى أن الملتقى يشهد أيضًا عدة برامج تدريبية، منها "استراتيجيات البرمجة NLP وتطبيقاتها العملية، وبرنامج التتويج الإدارى، وجلسات حية لممارس التنويم بالإيحاء وخط الزمن، وبرنامج الطاقة والحياة، وتمرينات حول الطاقة العلاجية، ومهارات العرض والإلقاء، فضلًا عن تدريبات على الثقة بالنفس والزوايا التصويرية، والتدريب على مناقشة الرسائل العلمية، إضافة إلى تنظيم عدد من الرحلات التنموية بمعالم القاهرة المختلفة.





الإبتساماتإخفاء