22 يوليو توقيع ومناقشة "عالم فرانشي" للكاتب عمرو العادلي بمكتبة ( أ )



يحتفل الكاتب الروائى الكبير عمرو العادلى بتوقيع مجموعته القصصية "عالم فرانشى" يوم الجمعة 22 يوليو بـ مكتبة (أ) فرع الميرغنى، ويقام على هامش الحفل مناقشة للمجموعة القصصية يقدمها الكاتب الروائى الكبير أشرف العشماوى



عالم فرانشي مجموعة قصصية صدرت مؤخرًا عن دار الرواق للنشر والتوزيع وهي مجموعة ممتعة في محتواها ومتجددة في قالبها، سلسة في قراءتها وصعبه في تصنيفها. تميزها لغة طازجة، القصص جميعها تهتم بالتفاصيل واختيار لقطات حياة قلما تتناولها القصص والروايات، لقطات من صميم المجتمع، لوحات حيَّة تشكله وتتشكل به، كل هذا كفيل بأن يجعلها مجموعة قصصية مختلفة وممتعة للقارئ. وتصدر المجموعة عن دار الرواق للنشر بغلاف للفنان عبد الرحمن الصواف .

عمرو العادلي، روائي وقاص مصري، تخرج من قسم الاجتماع بجامعة عين شمس وباحث في علم اجتماع الأدب، صدرت له العديد من الأعمال، أبرزها مجموعة "حكاية يوسف إدريس" سنة 2012، والتي حصدت جائزة ساويرس في القصة القصيرة فرع كبار الكتّاب لسنة 2016، ورواية "الزيارة" سنة 2014، والتي حصل من خلالها على جائزة الدولة التشجيعية في الآداب لسنة 2016.



الإبتساماتإخفاء

هام جدا

السادة قراء، وكتاب موقع ورقة - war2h الكرام

خلال أيام يتعرض موقع ورقة للتوقف نظرا لحلول موعد {التجديد السنوي للدومين سيرفر} الخاص بالموقع.

لذلك نطلب من محبي موقع ورقة ومتابعيه قراء وكتاب، بالمساهمة الرمزية لضمان استمرارية دعم الموقع للكتاب الشباب وخدماته المختلفة والمجانية.

للمساهمة من خلال

- فودافون كاش: 01065704571
- اورانج موني: 01277756120

للاستعلام عن الوسائل الأخرى المتاحة

يرجي مراسلتنا عبر واتس اب على اى رقم من الارقام عاليه