6 كتب من الأكثر مبيعًا يجب أن تقرأها


6 كتب من الأكثر مبيعًا يجب أن تقرأها

1 - كتيبة سوداء رواية للكاتب محمد المنسي قنديل يروي فيها عن الحرب والحب والمصير الإنساني، كتيبة من الجنود السود ترحل إلى أرض غريبة، لا تعرف لغتها ولا أهلها ولا تضاريس أرضها، وعليها أن تخوض حرباً لا تهدأ ضد عدو مجهول، بلا تردد ولا تراجع وإلا كان الموت مصيرهم.
انهم جزء من لعبة لا يعرفون مداها، فيها أباطرة وملوك وملكات، تحركهم جميعاً قوى دولية لا تكف عن التناحر، ولكن وسط هذا يستيقظ صوت الانسان المفرد وهو يقاوم مصيره، بحثا عن لحظة من الحب والسكينة.

♦ تحميل رواية كتيبة سوداء من الرابط => https://goo.gl/A5bzmb

2 - د. أحمد خالد توفيق - أكواريل وقصص أخرى، هذه قصص متفرقة تتحدث عن الخوف .. كل الخوف.. ولا شيء سوى الخوف. سوف نعرف كل شيء عن القصيدة التي تكمل نفسها, و الرواية التي تكتبها أرواح الموتى, و الطبيب الذي تزوره جثث ضحاياه في عيادته الخاصه. سنعرف سر المدينة الفضية عبر العصور, و قصة الحب بين شاب مكتمل الرجولة و جثة مُتعفنة. سنعرف قصة اللوحة التي تتغير كل دقيقة, و زيارات (ناحيما) الليلة. سنعرف الكثير مما لا ينبغي أن نعرفه, و إذا عرفناه لا نتكلم عنه.

♦ تحميل أكواريل وقصص أخرى من الرابط => https://goo.gl/wh4KFN

3 - أحمد عويس - سامري، هل فكر أحدكم كيف كان العالم سوف يبدو دون وهم؟!
كان سيبدو تافهاً هلامياً لا معنى له، فـ القبح والجمال والحقيقة والمحال وكل حقائق الحياة وتخاريفها عى محض وهم، فمن الوهم وجدنا و فى الوهم نعيش .. وبالوهم ندرك الأشياء من حولنا ، والوهم هو المحرك الأساسى لحياة البشر، هو قوت يومهم وهو الطموح و الهدف الأسمى الذى من أجله يكملون المسيرة.

♦ تحميل رواية سامري من الرابط => https://goo.gl/SnBlja

4 - مكاوي سعيد - أن تحبك جيهان، هذه رواية حكَّاءٍ محترف، يطأ بحروفه مفازات البهجة والإحباط، ويحلِّق في آفاق القبح بحثًا عن إرهاصات الجمال!
يصنع شخصياته من تفاصيل الحياة وينثرها على الورق فتبدو كما لو كانت حيّة .. لها ما للبشر من سماتٍ وتناقضات .. تتقبل مواقفها، أو ترفضها .. تتعاطف معها، أو تتخذ موقفًا ضدها .. لكنك طوال الوقت تعايشها، تراها، بل وأحيانًا تسمعها.
رواية مكاوي سعيد الثالثة .. بعد فئران السفينة، ورواية "تغريدة البجعة" التي حازت على اهتمام نقدي وجماهيري واسع، ووصلت إلى القائمة القصيرة للبوكر في دورتها الأولى

♦ تحميل رواية أن تحبك جيهان من الرابط => https://goo.gl/3hhu7W

5 - إيهاب معوض - واي من لوف مزز؟ السؤال الذى حير نصف نساء العالم، كتاب قصة وليس مناظر كما يصفه الكاتب إيهاب معوض، ومنه نختار..
"شُفتها بعيني داخلة المكتبة وهيَّ بتتلفت شمال ويمين، ولمَّا اتأكدت إن مفيش غيرها، في ثانية كانت خاطفة الكتاب ومخبياه ورا ضهرها.
أنا بصراحة في الأول - ورغم مظهرها الأنيق - توقَّعت أنها هتسرق الكتاب وتمشي، لكن فجأة لقيتها بتتحرك تاني وبمُنتهى التوتر ناحية الكاشير.. دفعتْ وجِريتْ على بره.
أنا طبعًا الفضول كلني، ودخلت أسأله هيَّ ليه كانت متوترة بالشكل ده؟
- يا باشا ما انا خدت على كده.. أي واحدة بتشتري الكتاب ده بتبقى مكسوفة وخايفة حد يشوفها.
- ليه إن شاء الله؟! كتاب كيف تزرع الهيروين؟!
- يا ريت.. ده كتاب «Why Men Love Bitches» بتاع «شيري أرجوف».
أنا طبعًا وقعت على روحي من الضحك وأنا بافتكر شكل محمود صاحبي ليلة زفافه وهو داخل الصيدلية يسأل على حبوب مُنشطة... للذاكرة".

♦ تحميل كتاب واي من لوف مزز => https://goo.gl/GZEE5r

6 - كتاب في طريق الأذى للإعلامى والكاتب يسري فودة، يضم الكتاب جانبا من الحقائق والصور والمستندات التي خاضها فوده في لقاء العقول المدبره لهجمات الحادي عشر من سبتمبر.
يعد يسري فوده رائد الصحافه الاستقصائيه التليفزيونيه في العالم العربى: فهو الصحفي الاول والاخير، الذي اتيحت له فرصه اللقاء بالعقول المدبره لهجمات الحادي عشر من سبتمبر، ورغم مرور نحو ثلاثه عشر عاما علي ذلك اللقاء فان هذه هي المره الاولي التي يجمع فيها قصته مع هذا السبق العالمي في كتاب باللغة العربية مع جانب من الحقائق والصور والمستندات، لكنه ايضا يضيف الي هذه التجربه الفريده تجربه اخري اكثر خطوره عندما عبر الحدود من سوريا الي العراق مع مهربين في اعقاب الغزو الامريكي سوي ما تحمله هاتان التجربتان من قيم صحفيه مهنيه واضحه باسلوب ادبي اخاذ فانهما ايضا مجتمعتين تلقيان ضوءا ساطعا علي طريق فهم تطور حركه الجهاد العالمي، التي وصلت بداعش الي ما وصلت اليوم اليه في خضم ما يوصف بالربيع العربي.

♦ تحميل كتاب في طريق الأذى => https://goo.gl/veZmfn

لتحميل المؤلفات الكاملة إضغط على الصورة
لتحميل المؤلفات الكاملة إضغط على الصورة للكتاب


الإبتساماتإخفاء