مى عصام - أبحث عنك



أبحث عنك

بقلم: مى عصام 


ابحث عنك بين كلماتي و خلف أسطري، أبحث عنك حباً خالداً في دفاتر أشعاري القديمة، ابحث عنك بطلة مثل أبطال الروايات التي قرأتها و عشت معها سنين و سنين، حتي أصبحت جزء منها، وغير قادرة علي التحرر من كلماتها وأشخاصها و أحداثها.

أبحث عنك فارساً في أحلامي لتنتشلني من أحزاني لتحطم قيدي لتحررني من سكوتي وخوفي منك و من البوح إليك بأنني أحبك أبحث عنك طفلاً بين الأطفال مجنون لا قيد له و لا حدود لأفعاله .. بريء متفائل لا يفقه شيئاً من أحزان قادمة.

أبحث عنك رجلاً يحميني و يحنو علي و يعطيني السعادة التي طالما تمنيتها، أبحث عنك كشيء مرتسم علي وجه القمر الفضي المتلاليء في ليلة من لياليه الدافئة أملاً في ان أراك، فتكون اخر وجه يستقر في مخيلتي قبل أن أنام.

ابحث عنك في ليالي الشتاء المجنونة .. في شوارع المدينة الساكنة الخائفة من جنون الشتاء فأراك مجنوناً تتهافت مثلي علي تلك الحبات المبتلة التي ترسلها السماء.

أبحث عنك حتي و اتت بقربي لأنك حتي و أنت معي اشعر انك ضائع مني، منشغل بعالم طائش مجنون لا تود ان تتركه او تخرج منه و لو لثوان، في كل الأماكن و كل الأزمنة ابحث عنك .. فهل بعد تعب رحلتي الطويلة سأجدك ؟ و الرحلة مستمرة و المشوار مايزال طويلاً.

اخشي أن تأتي و تظهر و لا تبادلني ما أشعر به تجاهك .. أن تخشي من شيء مجهول أو ألتزام بيننا .. اخشي ان تهديني خيبة بحجم موضعك في قلبي .. فالخيبات يا حبيبي تأتي علي قدر الحب .. أكتب لك و ليتك تقرأ كلماتي .. ليتك تقرأني !


الإبتساماتإخفاء