نيل سكلاتر - دليل تكنولوجيا الإلكترونيات


نيل سكلاتر - دليل تكنولوجيا الإلكترونيات

تضم هذه السلسلة ترجمة لأحدث الكتب عن التقنيات التي يحتاج إليها الوطن العربي في البحث والتطوير ونقل المعرفة إلى القارئ العربي.

المرجع الوحيد الذي يقدم شروحات مختصرة ودقيقة لمئات المواضيع التي تغطي كامل طيف الإلكترونيات الحديثة. ويسهل أسلوبه السلس والواضح مهمة ترجمة اللغة التقنية والرياضيات المعقدة التي يحتاج إليها الطالب والمختص للوصول إلى بصيرة نافذة في تكنولوجيا الإلكترونيات الحديثة ومستقبلها.
إن هذا الكتاب بما يحويه من مقالات موسوعية، وأكثر من 500 شكلٍ توضيحي، وإسنادٍ ترافقيٍ موسعٍ لمحتويات فصوله الثلاثين يعد مرجعاً مهماً لفهم المنتجات الإلكترونية الحديثة ومنظوماتها التي باتت نسيج حياتنا اليومية.

• نيل سكلاتر: مهندس رادار ومستشار الاتصالات والتكنولوجيا التسويقية لعدد من شركات تصنيع الإلكترونيات العالمية، وله تسعة مؤلفات في الإلكترونيات والكهروميكانيكيات.
• نورا محمد عبد الستار: مهندسة اتصالات وإلكترونيات، تسلمت عدداً من المهام التأهيلية في شركات اتصالات، وحائزة على إجازة التصميم المنطقي باستخدام EPGAs ، CPLDs ، PCB ، والمتحكم الميكروي AVR CISCO .




الإبتساماتإخفاء

هام جدا

السادة قراء، وكتاب موقع ورقة - war2h الكرام

خلال أيام يتعرض موقع ورقة للتوقف نظرا لحلول موعد {التجديد السنوي للدومين سيرفر} الخاص بالموقع.

لذلك نطلب من محبي موقع ورقة ومتابعيه قراء وكتاب، بالمساهمة الرمزية لضمان استمرارية دعم الموقع للكتاب الشباب وخدماته المختلفة والمجانية.

للمساهمة من خلال

- فودافون كاش: 01065704571
- اورانج موني: 01277756120

للاستعلام عن الوسائل الأخرى المتاحة

يرجي مراسلتنا عبر واتس اب على اى رقم من الارقام عاليه