الأحد.. أشرف الخريبي يوقع المجموعة القصصية "قالت له" بالأعلى للثقافة



كتب: م. خيرالله

تقام فى تمام السادسة من مساء الأحد 19 نوفمبر حفل توقيع المجموعة القصصية قالت له للروائي أشرف الخريبي بالمجلس الأعلى للثقافة وذلك ضمن إحتفال المجلس بإصدار المجموعة القصصية التى صدرت مؤخرًا.

يشهد حفل التوقيع نخبة من القراء والنقاد المصريين والعرب حيث يتابع النقاد من الحضور عرض للرؤي النقدية والدراسات الأدبية حول تجربة الخريبي بشكل عام والمجموعة القصصية بشكل خاص.

المجموعة القصصية  بعنوان "قالت له" للكاتب أشرف الخريبي ويعتبر هذا الكتاب هو الإصدار السابع  للكاتب ويحتوى على عدد 150 صفحة جاءت جميعها متناولة حالات متنوعة ومتعددة لأبطال القصص تتناول حياتهم ومواقفهم من الحياة والعالم، تنوعت بين اللغة الشعرية والأحداث المتنوعة.  

ومن الجدير بالذكر أن المجموعة إهتمت بما هو إنساني لخدمة قضايا الإنسان العربي بشكل عام فى قالب سردي بقلم روائي يعد من أهم كتاب الرواية والقصة القصيرة، حيث حازت كتاباته مؤخرا على إهتمام القارئ العربي والغربي وتمت ترجمة العديد من الإصارات الى اللغة الإنجليزية.


الإبتساماتإخفاء

هام جدا

السادة قراء، وكتاب موقع ورقة - war2h الكرام

خلال أيام يتعرض موقع ورقة للتوقف نظرا لحلول موعد {التجديد السنوي للدومين سيرفر} الخاص بالموقع.

لذلك نطلب من محبي موقع ورقة ومتابعيه قراء وكتاب، بالمساهمة الرمزية لضمان استمرارية دعم الموقع للكتاب الشباب وخدماته المختلفة والمجانية.

للمساهمة من خلال

- فودافون كاش: 01065704571
- اورانج موني: 01277756120

للاستعلام عن الوسائل الأخرى المتاحة

يرجي مراسلتنا عبر واتس اب على اى رقم من الارقام عاليه