د. إبراهيم الفقي - بلا حدود: اتقان مهارات وفنون البيع والتسويق


د. إبراهيم الفقي - بلا حدود: اتقان مهارات وفنون البيع والتسويق
إنني أتأهب الآن لأن أشاركك نتاج عمر من الخبرة والدراسة والبحث حتي أمدك ب "كتاب مرجعي في فن البيع" من شأنه أن يمكنك من أن تصبح بارعاً في هذا المجال وأن تكون ذا قدرة عظيمة علي الإقناع وكذلك ذا مهارة مدهشة في الإتصال.
إن هدفي من وراء وضع هذا الكتاب هو أن أجعلك علي دراية بأحدث التقنيات وأكثرها تقدماً في مهنة المبيعات وأن أزودك بأكثر الطرق النفسية قوة وأن أقدم إليك أكثر أدوات الأقناع والإتصال فعالية: إنه علم البرمجة اللغوية العصبية.
إن هذا الكتاب يعد نتاجاً لخبرة عشرين عاماً وأكثر أستطعت خلالها أن أحصل علي عشرين دبلومة وأعلي ثلاث جوائز في البيع والتسويق وأن أطلع علي أكثر من 700 كتاب واستمع إلي 150 شريطاً في مجالات التنمية البشرية، إدارة المبيعات والبيع والتسويق الشخصي، كما قمت أيضاً بحضور أكثر من 135 ندوة وحلقة للدراسة الحرة. أستطعت أثناء هذه المدة وبفضل الله ثم هذه الأساليب أن أنهي أكثر من 9000 صفقة بيع في السوق المشتركة و 3000 إستقبال في أقل من عشرة أعوام.
إنك عندما تستغل الأساليب المعروضة في هذا الكتاب فإنك سوف تصبح ببساطة بارعاً ليس فقد في حياتك العملية، ولكن أيضاً في حياتك الشخصية.



الإبتساماتإخفاء

هام جدا

السادة قراء، وكتاب موقع ورقة - war2h الكرام

خلال أيام يتعرض موقع ورقة للتوقف نظرا لحلول موعد {التجديد السنوي للدومين سيرفر} الخاص بالموقع.

لذلك نطلب من محبي موقع ورقة ومتابعيه قراء وكتاب، بالمساهمة الرمزية لضمان استمرارية دعم الموقع للكتاب الشباب وخدماته المختلفة والمجانية.

للمساهمة من خلال

- فودافون كاش: 01065704571
- اورانج موني: 01277756120

للاستعلام عن الوسائل الأخرى المتاحة

يرجي مراسلتنا عبر واتس اب على اى رقم من الارقام عاليه