د. إبراهيم الفقي - استراتيجيات التفكير


د. إبراهيم الفقي - استراتيجيات التفكير
في هذا الكتاب تحصل على دراسة تحليلية تسعادك على تحويل أفكارك السلبية الى أفكار أيجابية ، و تعلمك الوصول الى السلام الداخلي و الهدوء النفسي و تعرفك الوصايا العشر للتفكير .
استراتيجيات التفكير الايجابى كيف تحول التفكير السلبى إلى ايجابى ؟
الكتاب ينقسم الى جزئين :الجزء الأول : يساعدك على كيفية تحويل تفكيرك السلبى إلى إيجابى و ما هى إستراتيجيات التفكير الإيجابي .
و لكن فى البداية أكد على أن الأنسان يجب أن يكون حريصاً كل الحرص فى إختيار اﻷفكار قبل أن يضعها فى ذهنه ، فتتحول إلى تفكير و تركيز و أحاسيس و سلوك و نتائج لا يرضى عنها ، بل و تسبب له فى تحديات أصعب لا داعى لها .
الجزء الثانى : يصل بك إلى الوصايا العشر للتفكير اﻷيجابى .و من أهم هذه الوصايا :
الرغبة المشتعلة : و هى أن تجعل هدفك يسيطر على أفكارك و يعيش بداخلك و يسرى فى عروقك حتى يخرج إلى الحياه.فعندما سأل شاب الكاتب و العالم الدكتور روبرت شولر : ما هى الرغبة المشتعلة ؟فأجابة هى عندما تفكر فى الكتابة قبل النوم و تفكر فى الكتابة أول شئ فى الصباح و تفكر و تتكلم عنها فى كل فرصة ممكنة ، و عندما تصبح المسيطر تماما على أفكارك و تسرى فى فى عروقك ، تلك هي الرغبة المشتعلة .


الإبتساماتإخفاء

هام جدا

السادة قراء، وكتاب موقع ورقة - war2h الكرام

خلال أيام يتعرض موقع ورقة للتوقف نظرا لحلول موعد {التجديد السنوي للدومين سيرفر} الخاص بالموقع.

لذلك نطلب من محبي موقع ورقة ومتابعيه قراء وكتاب، بالمساهمة الرمزية لضمان استمرارية دعم الموقع للكتاب الشباب وخدماته المختلفة والمجانية.

للمساهمة من خلال

- فودافون كاش: 01065704571
- اورانج موني: 01277756120

للاستعلام عن الوسائل الأخرى المتاحة

يرجي مراسلتنا عبر واتس اب على اى رقم من الارقام عاليه