احصل على 25$ وبطاقة بنكية Credit Card من Payoneer مجانًا

احصل على 25$ وبطاقة بنكية من Payoneer تصلك على عنوان منزلك مجانًا
بطاقة ماستر كار مجانية من بايونير تستعمل فى جميع انحاء العالم


احصل على 25$ وبطاقة بنكية من Payoneer تصلك على عنوان منزلك مجانًا 

بعد تسجيلك فى موقع بايونير Payoneer من خلال الضغط على صورة التسجيل واتمام اجراءات التسجيل البسيطة ستتمكن من الحصول على كريديت كارد مجانية Free Credit Card يمكن إستخدامها فى ماكينات الصرف الألي أو عمليات الشراء الألكترونية وغيرها بالإضافة الى حصولك على 25 دولار أمريكي هدية فى رصيدك مجانا. وتصلك البطاقة خلال أيام على عنوانك الذى ستقوم بتدوينه فى بيانات التسجيل خلال اسبوع / اسبوعين فقط.

كل خطوات التسجيل سهلة جدان وتكون باللغة الانجليزية حتى ولو تم استخدام النسخة العربية من الموقع، والخطوة الأصعب تعقيدًا والتى يقف أماما الكثيرون هو رقم التعريف البنكي الخاص بك، يمكنك إضافة 14 رقم عشوائي واختيار اى بنك ولن تؤثر تلك الإضافة على حسابك أو تعاملاتك، فقط يطلبها البنك لتستخدمها فيما بعد إن رغبت بإضافة اموال من خلال الرقم البنكى التعريفى هذا، لذلك إن كان لديك رقم بطاقة بنكية قم بكتابته إن رغبت فى اضافة أموال اخرى ببساطة بعد نفاذ الهدية المجانية 25 دولار أمريكيي وللعلم يمكنك شحن البطاقة فيما بعد عن طريق رصيد الهاتف وطرق اخري كثيرة إن رغبت فى إستخدام البطاقة مجددا، كما يمكنك إستخدام نفس الرابط لعمل عدة بطاقات لأفراد عائلتك ليحصل كل شخص على 25 دولار وبطاقة كريديت كارد وهذا هو الأفضل حيث يمكنك إستلام جميع البطاقات فى مرة توصيل واحدة لمنزلك. تخيل أن أفراد عائلتك خمسة أفراد وأنشأت خمسة حسابات بنكية على بايونير اى 125 دولا .. كم يعادل ذلك بعملتك المحلية!.
معلومة أخيرة قد يجهلها الكثيرون هو إمكانية تحويل الاموال من الخارج على البطاقة إذ يمكن لأفراد عائلتك إستخدامها دون الحاجة الى ويسترن يونيون أو التحويلات البنكية الأخرى.
بالإضافة الى أن شركة Payoneer - لديها حل بسيط ورخيص للحصول على المستحقات المالية من العملاء حول العالم أيضًا. 
هي فرصة لن تتكرر لذلك رغبت فى مشاركتها معكم على الموقع للإستفادة منها، لذلك سارع بالضغط على الصورة التالية للتسجيل فى الموقع والحصول على بطاقة بنكية مجانية بها رصيد 25 دولار أمريكي يمكنك إستخدامهم فى أى وقت وفى أى شيء يمكنك إكتشاف المزيد والمزيد من المزايا.

احصل على 25$ وبطاقة بنكية Credit Card من Payoneer مجانًا





هام جدا

السادة قراء، وكتاب موقع ورقة - war2h الكرام

خلال أيام يتعرض موقع ورقة للتوقف نظرا لحلول موعد {التجديد السنوي للدومين سيرفر} الخاص بالموقع.

لذلك نطلب من محبي موقع ورقة ومتابعيه قراء وكتاب، بالمساهمة الرمزية لضمان استمرارية دعم الموقع للكتاب الشباب وخدماته المختلفة والمجانية.

للمساهمة من خلال

- فودافون كاش: 01065704571
- اورانج موني: 01277756120

للاستعلام عن الوسائل الأخرى المتاحة

يرجي مراسلتنا عبر واتس اب على اى رقم من الارقام عاليه