جين بوتر - العلوم في ثوان للأطفال : أكثر من ١٠٠ تجربة يمكن إجراؤها في ١٠ دقائق أو أقل جين بوتر

جين بوتر - العلوم في ثوان للأطفال : أكثر من ١٠٠ تجربة يمكن إجراؤها في ١٠ دقائق أو أقل جين بوتر
استمتع بسحر العلوم مع هذه التجارب السريعة والسهلة التي تقدمها لك جين بوتر . يمكنك إجراء كل تجربة منها في ١٠ دقائق - أو أقل - مليئة بالبهجة والمرح . تساعدك التعليمات المقدمة خطوة بخطوة والرسوم التوضيحية في تنفيذ التجارب على نحو صحيح ، وتفيد التجارب ذاتها في معرفة معلومات عن كل شيء ؛ بدءا من السبب في عدم كون البيض مستديرا ، حتى كيفية طفو الغواصات وغوصها . معظم المواد والخامات المطلوبة لإجراء التجارب ستجدها متوفرة بالفعل في البيت أو في المكتبة ، كما يمكنك إجراء التجارب في أي مكان . يحتوي الكتاب على ١٠٨ تجارب تغطي اثني عشر مجالا مختلفا ؛ بما فيها الهواء والحيوانات والطاقة والجاذبية والمغناطيسية والضوء وجسم الإنسان ، وغير ذلك . سوف تصنع قوس قزح على أرضية غرفتك ، وتفجر بالونا باستخدام عدسة مكبرة ، وستجعل علبة البن تعود إليك بعد أن تدفعها بعيدا عنك ، وستجعل الماء ينحني بينما يتدفق من الصنبور ؛ كل ذلك بمساعدة تقدمها لك معلمة رائدة.

عن المؤلف جين بوتر: عملت بالتدريس للأطفال من جميع الأعمار، وشغلت منصب الأمين المساعد للتعليم الابتدائي والثانوي في الولايات المتحدة. حازت على جوائز لمؤلفاتها من الكتب والمواد التعليمية للأطفال الصغار، ومن هذه المؤلفات كتاب: «الطبيعة باختصار للأطفال».

هام جدا

السادة قراء، وكتاب موقع ورقة - war2h الكرام

خلال أيام يتعرض موقع ورقة للتوقف نظرا لحلول موعد {التجديد السنوي للدومين سيرفر} الخاص بالموقع.

لذلك نطلب من محبي موقع ورقة ومتابعيه قراء وكتاب، بالمساهمة الرمزية لضمان استمرارية دعم الموقع للكتاب الشباب وخدماته المختلفة والمجانية.

للمساهمة من خلال

- فودافون كاش: 01065704571
- اورانج موني: 01277756120

للاستعلام عن الوسائل الأخرى المتاحة

يرجي مراسلتنا عبر واتس اب على اى رقم من الارقام عاليه