هل يمكن الربح من الإنترنت أثناء الأستخدام اليومي؟


هل يمكن الربح من الإنترنت أثناء الأستخدام اليومي؟

من منا لم يخطر بباله هذا السؤال ولو لمرة واحدة؟ فالحقيقة أنه من الممكن أن تربح من الإنترنت، هناك الكثير والكثير من الطرق التى يمكن إستخدامها والعمل عليها لكسب الأموال من الإنترنت حتى أثناء تصفحك العادي له.

بعد بحث طويل قام به مجموعة من طلاب كلية الحاسبات ونظم المعلومات فى أحد الجامعات العالمية، تبين أن أسهل الطرق لربح الأموال من الإنترنت هي طريقة إختصار الروابط.

ولمزيد من المعلومات حول هذه الميزة التى تمكنك من الحصول على مبالغ مالية حقيقية من خلال الإنترنت نختصر ما جاء بهذا البحث الأكاديمي حيث تبين أنه من الممكن لمستخدمى مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة وأصحاب المدونات والمواقع الصغيرة إختصار جميع الروابط التى يتناولها الجميع يوميًا على هذه المواقع، فمثلاً بدلاً من أن يتم نشر رابط لفيديو من اليوتيوب ليشاهده أصدقائك، ما عليك سوي إختصار هذا الرابط من خلال التسجيل فى اى موقع من مواقع إختصار الروابط، ثم نشره بالطريقة العادية التى تنشر بها تدويناتك على مواقع التواصل الإجتماعي، أو مدونتك او غيرها من المواقع الصغيرة، وكما هو الحال إن كنت تقرأ مقالاً أو خبر على احد المواقع يمكنك قبل مشاركته على اى موقع من مواقع التواصل قم بإختصاره. ولعل افضل هذه المواقع التى يمكن إستخدامها والتسجيل بها للربح منها، الموقع العالمى أد فلاي AdFly ثم الموقع العربي القادم بقوة قص واربح cutt.us 
بقى السؤال الأهم..!

أي موقع تنصح بإستخدامه؟

فى البداية أقترح على الأصدقاء الراغبين فى الربح من الإنترنت إستخدام الموقع العربي قص واربح cutt.us وذلك لسببين أولها ان روابط الموقع يمكن نشرها على اى موقع من مواقع التواصل الإجتماعى دون ضرر أما الثاني هو أنك كمبتدئ سيتحسن دخلك تلقائيًا بصورة واضحة تجعلك تعمل بجد لزيادتها وذلك لزيادة أرباح هذا الموقع عن الأخر.

متى أستخدم أد فلاي AdFly؟

يمكنك إستخدام هذا الموقع إذا كان لديك مدونة شخصية أو موقع شخصي من خلال الخدمات التى تقدمها للزائرين لموقعك أو مدونتك، ولأن موقع AdFly اعتبرته مواقع التواصل الإجتماعي موقع غير هام لذلك يتم منع اى رابط مختصر على هذا الموقع من الظهور عليها.

إذا بقت التجربة والبدأ فى الإستخدام، يمكنك استخدام الروابط التالية للمواقع لبدأ نشاطك الربحي الأن



لأى إستفسار قم بترك تعليق وسيتم الرد عليكم فى أقرب فرصة.

هام جدا

السادة قراء، وكتاب موقع ورقة - war2h الكرام

خلال أيام يتعرض موقع ورقة للتوقف نظرا لحلول موعد {التجديد السنوي للدومين سيرفر} الخاص بالموقع.

لذلك نطلب من محبي موقع ورقة ومتابعيه قراء وكتاب، بالمساهمة الرمزية لضمان استمرارية دعم الموقع للكتاب الشباب وخدماته المختلفة والمجانية.

للمساهمة من خلال

- فودافون كاش: 01065704571
- اورانج موني: 01277756120

للاستعلام عن الوسائل الأخرى المتاحة

يرجي مراسلتنا عبر واتس اب على اى رقم من الارقام عاليه