محمد جابر الخواص - ١٠٣


محمد جابر الخواص - ١٠٣
صدر حديثًا عن دار لوتس للنشر الحر كتاب ١٠٣ للكاتب محمد جابر الخواص بغلاف للمصمم محمد الخواص ويعتبر هذا الكتاب هو الإصدار الاول للكاتب ويحتوى على عدد  ٢٠٠ صفحة جاءت جميعها متناولة حالات مختلفه وصراعات وتنوعت بين الاثاره و الرمنسيه ومن المقرر عقد اولى حفلات التوقيع فى اول ايام معرض الكتاب.

 ومن سطور الكتاب:

أستيقظ يوسف وهو في غرفة بفندق ثلاثة نجوم متوسط الحال قام من جلسته متلفتاً يميناً ويساراً كعادته كل يوم يمسح الغرفة بنظره يتمنى لو أنه يحلم او أنه في كابوس، ينظر مره أخرى محاولاً أن يجد اليوم يوماً مختلف، أنه سوف يستيقظ ويجد نفسه في بيته بين زوجته وأولاده، و في بيت والده يستعد ليبدأ يومه بالإفطار معه قبل الذهاب إلى عمله الذى كان يحبه، ولكن كل هذا يروح هباءً فعندما قام ونظر في المرآه وجد أنه يرتدي هذه الملابس الغريبة وبجواره سرير يستلقى عليه الدكتور أحمد و هذه الأجهزة الحديثة التي لم يستوعبها بعد وعندما نظر من الشرفة وجد كم من السيارات الغريب جداً عليه فهي ليست بالشكل المعتاد أن يراه واللافتات الكبيرة والإعلانات الضخمة والصاخبة كل هذا في القاهرة الجميلة الهادئة أين ذهبت القاهرة الجميلة ؟ ام السؤال الاصح أين ذهبت أنا؟ ومتي سوف أعود؟


الإبتساماتإخفاء

هام جدا

السادة قراء، وكتاب موقع ورقة - war2h الكرام

خلال أيام يتعرض موقع ورقة للتوقف نظرا لحلول موعد {التجديد السنوي للدومين سيرفر} الخاص بالموقع.

لذلك نطلب من محبي موقع ورقة ومتابعيه قراء وكتاب، بالمساهمة الرمزية لضمان استمرارية دعم الموقع للكتاب الشباب وخدماته المختلفة والمجانية.

للمساهمة من خلال

- فودافون كاش: 01065704571
- اورانج موني: 01277756120

للاستعلام عن الوسائل الأخرى المتاحة

يرجي مراسلتنا عبر واتس اب على اى رقم من الارقام عاليه