شروط وتفاصيل مسابقة منتدى طنطا بوك هاوس للثقافة والإبداع


أعلنت دار نشر طنطا بوك هاوس مسابقتها الدائمة لرعاية الكتاب الشباب في دورتها السادسة (يناير - فبراير - مارس 2018)، فى الفروع الأدبية المختلفة وننشر للكاتب العزيز شروط وتفاصيل المسابقة:

فروع المسابقة :

- قصة قصيرة
- شعر عامي
- شعر فصحى
- رواية

كيفية الاشتراك فى المسابقة:

1) طريقة الاشتراك: إرسال العمل المراد الاشتراك به في ملف وورد word مرفق أو كوبي وبست قص ولصق، مع اسم الشهرة، وصورة الرقم القومي وجه وظهر، وصورة شخصية بجودة عالية على إنبوكس صفحة الدار على فيسبوك.
إضغط هنا للوصول إلى الصفحة
2) سوف نقوم بعرض الأعمال المقبولة والمميزة على صفحة الدار مع صورة صاحبها ومشاركتها في عدد من المواقع والمجموعات الأدبية والثقافية الصديقة على الفيسبوك "متوسط عدد المشاهدات 20000 مشاهدة لكل عمل وقد يصل عملك إلى 100000 مشاهدة بحسب جودة المحتوى". 

3) آخر موعد للتقدم للمسابقة 15 مارس 2018.

4) الفوز في كل فرع لفائز واحد فقط، ويحصل الفائز على نشر عمله مجانا بأقرب كتاب جماعي من إصدار الدار، وشهادة تقدير.

كما يحق للفائز ترشيح 3 أعمال أدبية لثلاثة من أصدقائه الموهوبين للنشر بأقرب كتاب جماعي من إصدار الدار.

5) بالنسبة لجائزة الرواية الفائزة فإنها نشر مجاني على نفقة الدار بمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2019 مع حفل توقيع للكاتب بالمعرض.

ومن الجدير بالذكر أن عنوان المسابقة حمل دعوة للكتاب والقراء بمشاركة الاعمال المشتركه على صفحاتهم الشخصية للوصول الى اكبر عدد من القراء والمهتمين. اضافة الى  دعم بند نشر الأعمال الفائزة ورقيًا في المستقبل، ورحب المنظمون بكافة أنواع الدعم المادي والمعنوي لدعم الدورات القادمة من مسابقة منتدى الثقافة والإبداع والذى تتولى الاشراف عليه دار نشر طنطا بوك هاوس.
ووجب التنويه على أن هذه الدورة برعاية الكاتبة الكبيرة الحاصلة على جائزة الدولة التشجيعية: ابتهال الشايب، برعاية إعلامية من  موقع ورقة – موقع أحمد طوسون.


الإبتساماتإخفاء

هام جدا

السادة قراء، وكتاب موقع ورقة - war2h الكرام

خلال أيام يتعرض موقع ورقة للتوقف نظرا لحلول موعد {التجديد السنوي للدومين سيرفر} الخاص بالموقع.

لذلك نطلب من محبي موقع ورقة ومتابعيه قراء وكتاب، بالمساهمة الرمزية لضمان استمرارية دعم الموقع للكتاب الشباب وخدماته المختلفة والمجانية.

للمساهمة من خلال

- فودافون كاش: 01065704571
- اورانج موني: 01277756120

للاستعلام عن الوسائل الأخرى المتاحة

يرجي مراسلتنا عبر واتس اب على اى رقم من الارقام عاليه