جيل لندنفيلد - ادارة الغضب: أبسط الخطوات للتعامل مع الاحباط والتهديد


جيل لندنفيلد - ادارة الغضب: أبسط الخطوات للتعامل مع الاحباط والتهديد
الغضب استجابة طبيعية للأذى أو الاحباط أو الحرمان أو الخسارة أ, التهديد. وقديكون أيضاً استجابة ضارة تحدث نتائج مدمرة في حالة عدم التعامل معه بفعالية. ربما ننفعل على من نحبهم،وربما نفقد أعصابنا،وربما نحول غضبنا على أنفسنا فتساورنا مشاعر الندم والذنب والمرارة أو حتى اللامبالاة.ولأن الغضب شعور نحاول أن نخفيه عن أنفسنا وكذلك عن الأخرين ،فاننا في الغالب لاندرك مدى عمق هذا الغضب. توضح لنا "جيل لندنفيلد" في هذه النسخة المعدلة المطورة تماما من كتابها السهل : -تأثير الغضب على أجسامنا وعقولنا. -استراتيجيات لمنع تراكم الاحباطات. -كيف يمكن أن نتعامل بحسم مع مشاكل الغضب المكتوم والذي يتم توجيهه بشكل خاطئ. -كيف نحتفظ بهدوئنا في مواجهة ثورات الغضب. ويصف "كلير راينر" هذا الكتاب بقوله:"انه كتاب جيد وعمليومفيد". جيل لندنفيلد واحدة من الأخصائيين البارزين في مجال تنمية الشخصية في المملكة المتحدة،ولها تسعة كتب حققت انتشارا واسعا على مستوى العالم. ولشهرتها كمعالجة نفسية بارزة تتعامل لندنفيلد على نطاق واسع مع منظمات منها المنظمات الخيرية والمنظمات متعددة الجنسيات. ومن مؤلفات لندنفيلد الأخرى "الثقة الفائقة" و "النجاح بعد العقبات" و "تحفيز الذات" و "الثقة العاطفية" ،وكتب وشرائط صوتية أخرى عديدة.

تحميل كتاب ادارة الغضب: أبسط الخطوات للتعامل مع الاحباط والتهديد
كتب, كتب عربية, موقع كتب, مواقع كتب, مواقع لتحميل الكتب, كتب pdf روايات, مكتبة الكتب pdf, تحميل كتب pdf مجانا للموبايل, كتب اون لاين, كتب علمية pdf,  مقالات عن الغضب, درس عن الغضب, قصة عن الغضب للاطفال كتاب ادارة الغضب pdf, تحميل كتاب ادارة الغضب pdf, كتاب الغضب, كتاب عن الغضب, كتاب رقصة الغضب, كتاب سنوات الغضب



الإبتساماتإخفاء

هام جدا

السادة قراء، وكتاب موقع ورقة - war2h الكرام

خلال أيام يتعرض موقع ورقة للتوقف نظرا لحلول موعد {التجديد السنوي للدومين سيرفر} الخاص بالموقع.

لذلك نطلب من محبي موقع ورقة ومتابعيه قراء وكتاب، بالمساهمة الرمزية لضمان استمرارية دعم الموقع للكتاب الشباب وخدماته المختلفة والمجانية.

للمساهمة من خلال

- فودافون كاش: 01065704571
- اورانج موني: 01277756120

للاستعلام عن الوسائل الأخرى المتاحة

يرجي مراسلتنا عبر واتس اب على اى رقم من الارقام عاليه