بداية : عصر الفرق الأدبية


"بداية" هو فريقٌ أدبي مكوّن من إحدى عشر شخصًا، منهم من لديه إصدارٌ خاص سواء كان رواية أو مجموعة قصصية، أو ديوان شعر، لكنّهم اجتمعوا وشاركوا في كتابٍ واحد "بداية ٢" كلٌ وضع بصمته. 

يناقش الكتاب العديد من القضايا الإجتماعية والنفسية، بالإضافة إلى الموضوعات التاريخية، كما يحمل قصصًا قصيرة باللغة الإنجليزية. 

وكأنّها مجلّة أدبية لكن تصدر سنويًا بشكل أدق في معرض الكتاب، تتيح للقارئ فرصة التعرّف على أقلامٍ عديدة قدّم صاحبها أفضل ما عنده، وعدّة قضايا مختلفة مطروحة بتنوّع أدبي مثمر. 
لم أذهب بعيدًا بذكر "مجلة" بل إن الفكرة الأساسية التي نتج منها الكتاب كانت منذ سنوات؛ إصدار مجلّة أدبية، ولكن نظرًا لطبيعة ظروف النشر لم يتمّ الأمر. 


يعتبر كتاب "بداية ٢" هو الإصدار الثاني الذي يشاركون به في معرض القاهرة الدولي للكتاب، بعد النجاح الذي حقّقه الإصدار الأول في العام الماضي. 

وفيما يلي أسماء الأساتذة الكتّاب المشاركين في الكتاب؛ ١- ا محمود مطاوع ٢- ا عبدالرحمن المراكبي ٣- ا سيف الله هشام ٤- ا زياد أحمد ٥- ا إيمان وحيد ٦- ا أميرة سلام ٧- ا فايزة ربيع ٨- ا عائشة أمين ٩- ا عصام الزيات ١٠- ا محمد وحيد ١١- ا محمد طه 
نتمنّى لهم النجاح والتوفيق، ولكلّ من أراد إضافة جديد في الأدب، انتظروا كتاب #بداية_٢ بمعرض القاهرة الدولي للكتاب


الإبتساماتإخفاء