الحب بذكاء : كيف تجدين الرجل الذي تحلمين به ؟ أو كيف تصلحين شأن زوجك ؟




يقول د. فيل فى ثنايا هذا الكتاب إن من يعانين من عدم الرضا فى حياتهن العاطفية يجب أن يكففن عن إختلاق الأعذار، مثل أن كل الرجال المناسبين متزوجون بالفعل، أنا بدينة / نحيفة / مملة / غير جديرة بحب الرجال، يجب أن أستمر فى علاقتى الحالية لأننى لن أحصل على أفضل منها ، وعليهن أن يبدأن بالعمل والقيام بأى شئ حالا من أجل الفوز بالرجل المناسب. يُعلم فيل فى كتاب عن الحب انك تستحقين علاقة جادة وأن بمقدورك تكوين العلاقة التى تريدينها وفى امكانك الحصول على علاقة مثالية مستمرةومستقرة. ولكن أولا انت فى حاجة الى تحديد المواصفات المرغوبة فى شريك الحياة ثم رسم الطريق الذى ستسلكينه للفوز بهذا الزواج ثم بعد ذلك يمكنك الانطلاق نحو الارتباط العاطفى بالسرعة المناسبة لك.
سيوضح لك هذا الكتاب كيفية التوقف عن التعثر فى طريق حياتك العاطفية وستتعلمين كيفية تحقيق ما سيغنيك هذا الكتاب عن كتابات عن الحب ما يلى:

إبراز شخصيتك الحقيقية فى أفضل صورة هل تخفين شخصيتك الحقيقية كما لو كانت سرًا خطيرًا؟ هل تخفقين فى إظهار كم أنت جذابة ورائعة للاخرين ؟ كما يقول د. فيل لا يمكنك الادعاء بانك رائعة ولكن عليك أن تؤمنى بذلك. لا تتصرفى بشكل سلبي كالانتظار مرور ثلاثة اشهر مثلا من العلاقة لكى تظهرى شخصيتك الحقيقية المتميزة والفريدة للرجل الذى ما زلت فى مرحلة التعارف عليه ولا تتظاهرى بما ليس فى شخصيتك حقا حددى هويتك ثم اسعى وراء ما تريدين بكل قوة.

تحميل كتاب الحب بذكاء pdf, كيف تجدين الرجل الذي تحلمين به ؟ أو كيف تصلحين شأن زوجك ؟ لـ د. فيل 


الإبتساماتإخفاء