تحميل وقراءة أونلاين كتاب نار وغضب : فى بيت ترامب الأبيض لـ مايكل وولف



مايكل وولف - نار وغضب : فى بيت ترامب الأبيض
كتاب واقعي للمؤلف الأمريكي مايكل وولف، صدر الكتاب في 5 يناير 2018 بواسطة دار النشر هنري هولت وشركائه. يوضح الكتاب تفاصيل السنة الأولى من حكم الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب. وقد أصبح الكتاب الأكثر مبيعاً على موقع أمازون، وذلك بعد صدور أول مختطفات صغيرة من الكتاب في 3 يناير 2018. الكتاب يوجه انتقادات وتهم حادة لدونالد ترامب والشخصيات المقربة منه، بسبب ذلك حاول محامو ترامب منع نشر الكتاب.

تم التسريع بعملية توزيع الكتاب بعد تهديدات بإيقاف نشره، حيث كان من المقرر نشره في 9 يناير 2018 لكن التهديدات عجلت في ذلك لينشر في الخامس من نفس الشهر. وحقق الكتاب بعد نشره أعلى مبيعاً على شبكة الإنترنت، وأحتل المركز الأول في أعلى الكتب مبيعاً على موقع أمازون منذ اليوم الأول لنشره، كما بدأ مخزون الطبعة الأولى من الكتاب بالنفاذ.

يحتوي الكتاب على تهم وجهها المساعد السابق للرئيس دونالد ترامب ستيف بانون، وقال أن ترامب غير قادر على العمل في منصبه لافتقاده الخبرة، كما وصفه بالجبان وعدم الاستقرار. كما يوضح كمية الخلافات الموجودة داخل البيت الأبيض والتي تسبب بها ترامب منذ توليه سدة الحكم. كما اتهم بانون ابن الرئيس دونالد ترامب جونيور بإقامة اتصلات مع أشخاص على علاقة بالكرملين، والتي يعتبرها بانون بالخيانة. كما وصف ابنة ترامب إيفانكا بالغبية.

 كما ذكر الكتاب أن الرئيس الأمريكي دونالد ترمب وصهره جاريد كوشنير لهما دور كبير في تولي محمد بن سلمان زمام السلطة في السعودية، وورد في الكِتاب أيضًا أن ترمب أبلغ أصدقاءه في البيت الأبيض أنه و صهره هندسا إنقلابًا في السعودية ووضعا "رجل أمريكا في القمة".

وما زال كتاب "نار وغضب: داخل بيت ترامب الأبيض" للكاتب الأمريكي مايكل وولف يُحدث الكثير من الجدل في الأوساط السياسية الداخلية بالولايات المتحدة بعد كشفه الكثير من الأسرار والخبايا المزعومة المتعلقة بسياسات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب. ولم تقتصر التفاصيل المنشورة في الكتاب على شؤون الداخل الأمريكي، بل تمتد لتشمل أموراً تتعلق بمواقف واستراتيجيات الرئيس الخارجية، وعلاقاته ببعض الشخصيات، خاصة الشرق الأوسط، وتحديدا مصر والسعودية.
تحميل وقراءة أونلاين كتاب نار وغضب pdf : فى بيت ترامب الأبيض لـ مايكل وولف



الإبتساماتإخفاء

هام جدا

السادة قراء، وكتاب موقع ورقة - war2h الكرام

خلال أيام يتعرض موقع ورقة للتوقف نظرا لحلول موعد {التجديد السنوي للدومين سيرفر} الخاص بالموقع.

لذلك نطلب من محبي موقع ورقة ومتابعيه قراء وكتاب، بالمساهمة الرمزية لضمان استمرارية دعم الموقع للكتاب الشباب وخدماته المختلفة والمجانية.

للمساهمة من خلال

- فودافون كاش: 01065704571
- اورانج موني: 01277756120

للاستعلام عن الوسائل الأخرى المتاحة

يرجي مراسلتنا عبر واتس اب على اى رقم من الارقام عاليه