محمد جمال - كتاب خيبة الأمل




محمد جمال - كتاب خيبة الأمل pdf
رواية كتاب خيبة الأمل هي الرواية الفائزة بجائزة أخبار الأدب لعام 2017 كتبها روائي شاب متمكن من أدواته السرديه، وتحكي تفاصيل خيبة أمل لأحداث مؤسفة أدت الى إنتحار حمدي الكمساري".

"وستمضي حياتك مثل كل محدودي الموهبة ومعدميها، في المحاولات الفاشلة أو محدودة النجاح، ذلك النجاح البائس الضيق الذي لا يقارب كل أحلامك الباهرة التي ملأت مناماتك وخيالاتك يقظتك، نجاح بائس حزين بطعم خيبة الأمل على لسان روحك النهمة المجنونة المتعطشة للمزيد".

توقف عن الكتابة وتأمل مليًا ما كتبه، لم يفهم ماذا كتب أو لماذا، ولكنه أحب المكتوب. ساد الصمت لوهلة، صمت داخلي. كل جنبات عقله توقفت عن العمل والطنين، كل الأفكار الرئيسية والفرعية سكتت، سكوت مثل الذي يسود قاعات الأوبرا عندما يرفع المايسترو عصاه استعدادًا للبدء، فيتوقف الحاضرون حتى عن التنفس انتظارًا لبدء المقطوعة. أمسك القلم ثانيًا وكتب في منتصف الصفحة بخط كبير "كتاب خيبة الأمل".

---

حمدي محمود، كمساري ترام في الأسكندرية مساءًا، وكاتب شبح تملأ كتاباته الصحف والمواقع المصرية صباحًا.

يستسلم حمدي لإغراء الكتابة الروائية ويكتب (كتاب خيبة الأمل)، وهذه المرة حمدي يبحث عن نشر حقيقي بإسمه على الغلاف.


تحميل رواية كتاب خيبة الأمل pdf, محمد جمال, محمد جمال كتاب خيبة الأمل, pdf, تحميل روايات عربية, pdf, الرواية الفائزة بجائزة أخبار الأدب, 


الإبتساماتإخفاء

هام جدا

السادة قراء، وكتاب موقع ورقة - war2h الكرام

خلال أيام يتعرض موقع ورقة للتوقف نظرا لحلول موعد {التجديد السنوي للدومين سيرفر} الخاص بالموقع.

لذلك نطلب من محبي موقع ورقة ومتابعيه قراء وكتاب، بالمساهمة الرمزية لضمان استمرارية دعم الموقع للكتاب الشباب وخدماته المختلفة والمجانية.

للمساهمة من خلال

- فودافون كاش: 01065704571
- اورانج موني: 01277756120

للاستعلام عن الوسائل الأخرى المتاحة

يرجي مراسلتنا عبر واتس اب على اى رقم من الارقام عاليه