محمد متولي الشعرواي - معجزة القرآن



محمد متولي الشعرواي - معجزة القرآن
تناوُل لسبب نزول القرآن ككتاب جامع للبشرية كلها ، و لسبب نزول الكتب السماوية فرادى .. و دراسات في كيفية تمزيق القرآن الكريم لحجب الغيب الثلاثة ، حجاب الزمن الماضي و حجاب الحاضر و حجاب المستقبل . و الحقيقة أن هذا الكتاب يعتبر تفسيراً علمياً هاماً و عميقاً لبعض معجزات القرآن .. و هو تفسير لم يتناوله أحد من الأئمة حتى الآن بهذه الصورة .. و لم يقدمه بهذا الأسلوب .

  القرآن يعرض مسالة المعجزة لإثبات طلاقة القدرة الإلهية يأتى ليثبت قضية من القضايا التى اعتاد الناس الأسباب والمسببات وهى مسألة بقاء النوع ، وبقاء النوع مشروط بالتقاء رجولة وأنوثة لينشأ اخصاب وحمل ، ولا بد أن تكون الرجولة مكتملة والأنوثة غير ناقصة ليتم ذلك ، فيأتى الله سبحانة وتعالى ليثبت لنا طلاقة القدرة الالهية بلا حدود ولا قيود حتى لا يفهم إنسان أن الخلق مقرون بأسباب ومسببات لا بد من وجودها ، ومن هنا فإن الله فى قضية الخلق يريد أن يدير المسألة من زواياها الأربع ، فليس بقاء النوع أو إيجاد النوع رهناً بوجود ذكر أو انثى بل هو رهن بمشيئة الخالق .


الإبتساماتإخفاء

هام جدا

السادة قراء، وكتاب موقع ورقة - war2h الكرام

خلال أيام يتعرض موقع ورقة للتوقف نظرا لحلول موعد {التجديد السنوي للدومين سيرفر} الخاص بالموقع.

لذلك نطلب من محبي موقع ورقة ومتابعيه قراء وكتاب، بالمساهمة الرمزية لضمان استمرارية دعم الموقع للكتاب الشباب وخدماته المختلفة والمجانية.

للمساهمة من خلال

- فودافون كاش: 01065704571
- اورانج موني: 01277756120

للاستعلام عن الوسائل الأخرى المتاحة

يرجي مراسلتنا عبر واتس اب على اى رقم من الارقام عاليه