جون سى . ماكسويل - الفشل البناء

جون سى . ماكسويل - الفشل البناء 


يبدو أن بعض الناس يولدون لتحقيق كل مايريدونه بالحياة. قد يقول البعض إنهم محظوظون, أو مباركون, أو لديهم قدرات سحرية. لكن ماهو حقيقة سبب نجاحهم؟ الخلفية العائلية، الثروة، الفرص الأكبر، الأخلاق العالية، أم الطفولة السهلة؟ جون ماكسويل المؤلف الأكثر مبيعا تبعا لجريدة نيويورك تايمز لديه الإجابة: الفرق بين الأشخاص العاديين والأشخاص الناجحين هو إدراكهم واستجابتهم للفشل. يقول ماكسويل إنك اذا كنت مثله فإنك لم تُعدّ أبداً للتعامل مع الفشل. حين أنهى دراسته خاف من الفشل وأساء فهمه وركض بعيد عنه. لكنه تعلم أن يجعل الفشل صديقه وبإمكانه أن يعلمك أن تقوم بالمثل. صرحت أحدى دوريات الأعمال أن أعلى نسب الأنتحار وتعاطي المخدرات والانهيار العصبي يمكن إرجاعها إلى رغبة الناس في تدريب أنفسهم على النجاح بينما يجب التدريب على الفشل إن الفشل البنّاء هو الدورة الدراسية عن التغلب على الفشل التي لم تتلقها أبدا بالمدرسة. بدفء ودعابة ماكسويل المعهودين، يعلمك مباشرة مبادئ التغلب على الفشل ويقدم لك خمس عشرة خطوة صلبة لمساعدتك على أن تصبح الشخص الناجح الذي أردته دوماً. 

* تحكم في الخوف بدلاً من تركه يتحكم فيك. 

*تخلص من الطرق الروتينية التي تؤدي لفشل الناس بإستمرار. 

*تعلم استراتيجية بسيطة للنجاح بعد المرور بانتكاسة كبيرة. 

يقول ماكسويل: " أود مساعدتك على تعلم كيفية مواجهة الفشل بجسارة وثقة، والتحرك للأمام بأي طريقة كانت، لأنه في الحياة الواقعية لا يكون السؤال هل ستقابل مشكلات، إنما السؤال هو كيف ستتعامل معها. توقف عن الفشل الهدّام، وابدأ في جعل الفشل بنّاء"


جون سى . ماكسويل, تحميل كتاب الفشل البناء pdf


الإبتساماتإخفاء

هام جدا

السادة قراء، وكتاب موقع ورقة - war2h الكرام

خلال أيام يتعرض موقع ورقة للتوقف نظرا لحلول موعد {التجديد السنوي للدومين سيرفر} الخاص بالموقع.

لذلك نطلب من محبي موقع ورقة ومتابعيه قراء وكتاب، بالمساهمة الرمزية لضمان استمرارية دعم الموقع للكتاب الشباب وخدماته المختلفة والمجانية.

للمساهمة من خلال

- فودافون كاش: 01065704571
- اورانج موني: 01277756120

للاستعلام عن الوسائل الأخرى المتاحة

يرجي مراسلتنا عبر واتس اب على اى رقم من الارقام عاليه