بث مباشر - مشاهدة أونلاين

الاسيوطي وسموحة فى لقاء ما قبل مواجهة الزمالك فى نهائي كأس مصر

بث مباشر مباراة الاسيوطي وسموحة قى كأس مصر اليوم

مباراة الاسيوطي وسموحة فى لقاء ما قبل مواجهة الزمالك، حيث اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادى سموحة، بقيادة المدير الفنى ميمى عبدالرازق، استعداداته، لمواجهة الأسيوطى، فى الدور قبل النهائى لكأس مصر، ويضع ميمى اللمسات الأخيرة على التشكيل الأساسى الذى سيخوض به المباراة المرتقبة فى مواجهة الأسيوطى.

ويأمل ميمى عبدالرازق، فى كتابة اسمه فى التاريخ، بتحقيق أول بطولة له، ولنادى سموحة، معًا، خاصة أن الإمكانيات المتاحة لفريق الموج الأزرق، تؤهله لحصد البطولة ما بين الفرق المشاركة، فى ظل الظروف التى تعانى منها الأندية الأخرى، سموحة يمتلك الدوافع القوية لحصد البطولة، فى المقابل، ليس لديه أى ضغوطات مثل الفرق الأخرى، سواء جماهيرية أو معنوية.

اختار المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة الدكتور ميمى عبد الرازق عشرين لاعبا للدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق الإسكندرية استعدادا لمواجهة الأسيوطي في مباراة نصف نهائي كأس مصر والمقرر إقامتها في السابعة من مساء الغد على ملعب استاد الجيش ببرج العرب.

وضمت قائمة معسكر سموحة كلا من:

المهدي سليمان وأحمد يحيي ورجب بكار والسيد فريد وياسر إبراهيم وعبد الله بكري ومحمود معاذ وأحمد حمص وأحمد نبيل مانجا وإسلام صالح ومحمود سامى وإبراهيم عبد القوى ومحمود السيد وأسامة إبراهيم وناصر ماهر وأحمد تمساح واوميد اوكرى ومحمد حمدى زكى وحسام حسن وبلال زكريا.

مباريات الفريقين تتسم بالندية، فعلى مدار التاريخ التقى سموحة مع الأسيوطى ٤ مرات، فاز كل منهما مرة وتعادلا مرتين.

سموحة وصل لهذا الدور بعد الفوز على الأوليمبى بهدفين لهدف فى دور الـ٣٢، قبل أن يطيح ببتروجت بنفس النتيجة فى ثمن النهائي، وفي دور الثمانية فاز على وادي دجلة بركلات الترجيح.

أما الأسيوطى فقد فاز على الرجاء بهدف فى دور الـ٣٢، وتغلب على الاتحاد السكندرى ٣-١ فى دور الـ١٦، وفى ربع النهائي كانت المفاجأة الأبرز هذا الموسم بالفوز على الأهلى حامل اللقب بهدف.

اختارت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، الحكم محمد الحنفي، لإدارة مباراة الأسيوطي وسموحة، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، التي ستقام غدًا الثلاثاء.

ويعاون الحنفي كل من سمير جمال وأحمد توفيق طلب، وأحمد سلامة حكمًا رابعًا، وكل من عبد العزيز السيد وصبري إبراهيم حكمًا خامسًا.

مشاهدة مباراة الاسيوطي وسموحة فى كأس مصر اليوم من هنا

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE
إغلاق