خلاصة الأخبار

الخميس إعلان نتيجة الثانوية اعرف نتيجتك من هنا بالاسم الثانوية العامة 2018

الخميس إعلان نتيجة الثانوية اعرف نتيجتك من هنا بالاسم الثانوية العامة 2018  قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إنه سيترأس غدا المؤتمر الصحفي، لإعلان نتيجة الثانوية العامة، للعام الدراسي الحالي 2017/2018.

عدد الطلاب الأوائل بلغ 54 طالبا وطالبة، منهم 16 طالبا بشعبة العلوم، و17 طالبا بشعبة الرياضيات، و17 طالبا بالشعبة الأدبية، إضافة إلى الطالب الأول على مدارس المتفوقين في العلون التكنولوجيا STEM، وطالبين على الدمج، والأول على المكفوفين.

اعرف نتيجتك اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2018 الآن ظهور نتيجه الثانويه العامه

 

تشهد وزارة التربية والتعليم، عقب إعلان نتيجة الثانوية العامة، أكبر حركة تغييرات في القيادات، سواء على مستوى الديوان أو المديريات التعليمبة بالمحافظات، من أجل ضخ دماء جديدة قادرة على تطبيق منظومة التعليم الجديدة.

وتعقد وزارة التربية والتعليم، غدا الخميس مؤتمرا صحفيا لإعلان النتيجة بشكل رسمي، على أن تكون في المدارس السبت.

وكشفت مصادر مطلعة أن عدد الأوائل على مستوى الجمهورية وصل إلى 53 طالبًا وطالبة، والأول من قطاع القاهرة، وحصل على 409.5 درجة ومقيد بشعبة الرياضيات.

 

نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس بوابة الخدمات الالكترونية وزارة التربية والتعليم

 

الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، سيعتمد النتيجة، اليوم الأربعاء، على أن يُعقد مؤتمر صحفي، غدًا الخميس لإعلان النتيجة رسميًا.

 

عاجل نتيجة الثانوية العامة بالاسم او رقم الجلوس

 

عاجل نتيجة الثانوية العامة بالاسم او رقم الجلوس فقط وحصريا على موقع ورقة يمكنكم عاجل نتيجة الثانوية العامة متابعة نتيجة الثانوية العاملة 2018 هذا العام من هنا.

إعتماد نتيجة الثانوية العامة 2018 الآن ظهور نتيجه الثانويه العامه بالاسم عاجل نتيجة الثانوية العامة 2018 بالاسم ورقم الجلوس اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2018 بالاسم ورقم الجلوس. عاجل نتيجة الثانوية العامة

لمعرفة النتيجة من هنا

الوسوم
اظهر المزيد
*

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق