د. مصطفى محمود

كتاب الغد المشتعل pdf لـ د. مصطفى محمود للتحميل مجانا

كتاب الغد المشتعل pdf لـ د. مصطفى محمود هذا الكتاب أخطر ما كتب د. مصطفى محمود حتى الآن فهو كتاب غير عادي تماما كما أن د. مصطفى محمود كاتب غير عادي ايضا.

فالدكتور مصطفى محمود من أكثر الكتاب صدقا وصراحة.. فهو صادق مع نفسه ومع القراء .. لا يخشى فيما يكتبه إلا الله ولو غضب البعض… فهو لا يجامل أو ينافق أو يهادن.

فى كتاب الغد المشتعل pdf يقول” ان الصراع الحقيقي الذي يجري الآن هو صراع قيم ومصالح.. وحكاية الارهاب تلبيس وتدليس” لتغيير وجه القضية” . وعن الأصولية وحكايتها يقول “الذين يديرون العمليات الارهابية يسمون انفسهم بالاصوليين ويلبسون الجلاليب القصيرة ويطيلون اللحى ويرددون آية وحيدة من القرآن هى : ومن لم يحكم بما انزل الله فاولئك هم الكافرون” وحديثا واحد هو ” من رأى منكم منكرا فليغيره بيده” ولا يعرفون من الدين غير هذا.. وهم الانسان الآلي الذي صنعه المتآمرون الكبار لهدف واحد ولاستراتيجية محددة هى قلب النظم الموجودة وإحداث الفوضى تمهيدا لمرحلة تأتي، غايتها هدم الدين ذاته والقضاء عليه”.

ويسترسل د. مصطفى محمود فى كتاب الغد المشتعل pdf قائلا ” ولا علاقة بين كلمة المنصولية المتداولة وفقه الاصول المعروف كما يتبادر إلى الذهن.. فليس بين هؤلاء الارهابيين فقيه واحد ولا عالم حقيق وانما كلهم شباب محبط محدود المعرفة نقليل المحصول يعمل بالأجرة ويقتل وينسف ويفجر مقابل عمولة من الدولار”.

ويؤكد د. مصطفى محمود : ان السبب في اننا نعيش في عصر انحطاط كامل هو أننا اتجهنا إلى تقليد المجتمع الغربي في أوربا وامريكا وتركنا تقاليدنا ومعتقداتنا وقيمنا وتعاليم ديننا. وهذا الكتاب إنذار لشبابنا للبعد عن الطريق الذي يؤدي بهم إلى الهاوية.. وفي نفس الوقت يهديهم إلى الطريق الصحيح.. بالمنطق والعقل.

 

مقتطفات من كتاب الغد المشتعل pdf لـ د. مصطفى محمود

 

ما من مجرمين عتوا في إجرامهم وأسرفوا في طغيانهم إلّا وهم مُستَدرَجون إلى حتوفهم دون أن يعلموا .. وقد مكر الله بهم من حيث تصوروا أنهم هم الماكرون الحاذقون الذين يستدرجون خصومهم .. وقال الله عن نفسه أنه خير الماكرين .. لأنه يمكر ليظهر الحقيقة بينما نمكر نحن لنخفيها .. فمكره هو الخير وإمهاله للمجرمين حتى يقعوا في شر أعمالهم هو العدل .

 

مصطفى محمود هو مصطفى كمال محمود حسين آل محفوظ، من الأشراف، ينتهي نسبه إلى عليّ زين العابدين، ولد عام 1921 بشبين الكوم، بمحافظة المنوفية بمصر، وكان توأما لأخ توفي في نفس العام، مفكر وطبيب وكاتب وأديب مصري، توفي والده عام 1939 بعد سنوات من الشلل، درس الطب وتخرج عام 1953 ولكنه تفرغ للكتابة والبحث عام 1960، وتزوج عام 1961 وانتهى الزواج بالطلاق عام 1973، رزق بولدين أمل وأدهم، وتزوج ثانية عام 1983 وانتهى هذا الزواج أيضا بالطلاق عام 1987.

وقد ألف 89 كتاباً منها الكتب العلمية والدينية والفلسفية والإجتماعية والسياسية، بالإضافة للحكايات والمسرحيات وقصص الرحلات، ويتميز أسلوبه بالجاذبية مع العمق والبساطة، وقد قدم الدكتور مصطفى محمود 400 حلقة من برنامجه التلفزيوني الشهير (العلم والإيمان) وأنشأ عام 1979 مسجده في القاهرة المعروف بـ “مسجد مصطفى محمود” ويتبع له ثلاثة ‏مراكز‏ ‏طبية‏ تهتم بعلاج ذوي الدخل المحدود، ويقصدها الكثير من أبناء مصر نظرا لسمعتها الطبية، ‏وشكل‏ ‏قوافل‏ ‏للرحمة‏ ‏من‏ ستة عشر ‏طبيبًا‏، ‏ويضم المركز‏ أربعة ‏مراصد‏ ‏فلكية‏ ، ‏ومتحفا ‏للجيولوجيا‏، يقوم عليه أساتذة متخصصون، ‏ويضم‏ ‏المتحف‏ ‏مجموعة‏ ‏من‏ ‏الصخور‏ ‏الجرانيتية،‏ ‏والفراشات‏ ‏المحنطة‏ ‏بأشكالها‏ ‏المتنوعة‏ ‏وبعض ‏الكائنات‏ ‏البحرية‏.

 

رابط تحميل كتاب الغد المشتعل pdf لـ د. مصطفى محمود

 

من أجمل ما كتب د/مصطفى محمود حيث يوضح حال العرب البائس و مدى خطورة اليهود و العداء على الاسلام. الكاتب لا يخشى فى كلامه الا الله. يبسط ما يدور فى العالم من بروز للمادة. الصراع الحقيقى الان هو صراع قيم و مصالح و حكاية الارهاب هو تدليس لتغيير وجه القضية.

إضغط للتحميل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق