بث مباشر - مشاهدة أونلاين

أهداف الزمالك اليوم مع الإسماعيلى كأس مصر

أهداف مباراة الزمالك vs الإسماعيلي | 4 - 1 الدور قبل النهائي كأس مصر 2017 - 2018

اهداف الزمالك اليوم تغلب الزمالك على الإسماعيلي بأربعة أهداف لهدف واحد في نصف نهائي كأس مصر، وبات في انتظار من سينافسه على لقب الكأس المحلية بين الأسيوطي أو سموحة، وهو ما سيتحدد غدًا الثلاثاء.

وسحق الزمالك فريق الإسماعيلي 4-1 اهداف الزمالك اليوم في قبل نهائي كأس مصر لكرة القدم، اليوم الإثنين، ليضرب موعدًا مع الفائز من سموحة والأسيوطي في المباراة النهائية.

تقدم يوسف إبراهيم (أوباما) للزمالك، المتوج باللقب 25 مرة من قبل، في الدقيقة 11 من انفراد بمرمى محمد عواد حارس الإسماعيلي، بعد تمريرة متقنة من محمد عنتر.

وضاعف محمود عبدالعزيز النتيجة في الدقيقة 20، عندما استغل كرة مرتدة من يد عواد إثر ضربة رأس من محمود علاء ليتابعها في الشباك.

وأحرز أوباما هدفه الشخصي الثاني والثالث للزمالك بعد مرور ساعة من البداية، عندما مر بنجاح من الغاني ريتشارد بافور مدافع الإسماعيلي بشكل جيد، ثم تخطى عواد الذي خرج من مرماه، ليضع الكرة في الزاوية اليسرى بسهولة.

وعزز كابونغو كاسونغو من الكونغو الديمقراطية انتصار الزمالك بهدف رابع بعدها بثلاث دقائق، بتسديدة قوية في الشباك.

وقلّص محمد صادق النتيجة في الدقيقة 75 بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء، سكنت شباك عمر صلاح حارس الزمالك.

وكان كاسونغو قريبًا من التسجيل مبكرًا، عندما رد القائم الأيسر محاولته من ضربة رأس بعد ربع ساعة من البداية.

وأهدر طارق حامد فرصة أخرى للزمالك في الدقيقة 18، بعد أن تلقى تمريرة من التونسي حمدي النقاز ليتقدم حامد بالكرة ويسددها بشكل سيىء بعيدًا عن المرمى.

 

 

ملخص المباراة و اهداف الزمالك اليوم ضد الاسماعيلي

جاءت انطلاقة المباراة حماسية من جانب الفريقين ودخل حسنى عبد الربه قائد الإسماعيلى فى مشادة مع طارق حامد لاعب وسط الزمالك قبل أن يتدخل الحكم محمد عادل لإنهاء الموقف ،فيما سيطر الزمالك نسبياً على الدقائق الأولى من عمر اللقاء وسنحت لمهاجمه يوسف أوباما فرصة إلا أنه لم يحسن استغلالها بعد مرور 7 دقائق فقط ،قبل أن يسجل أوباما هدف التقدم بعد تلقيه تمريرة سحرية من محمد عنتر ليودعها بسهولة فى مرمى محمود عواد حارس الإسماعيلى.

حاول الإسماعيلى دخول المباراة بعد انتهاء الـ15 دقيقة الأولى إلا أن هجمات الزمالك اتسمت بالخطورة إذ أهدر كاسونجو فرصة خطيره بعد تلقيه عرضية نموذجية ليسددها برأسه إلا أنها ارتطمت بالقائم قبل أن يسدد عبد الله جمعة كرة لوب إلا أنها أخطأت المرمى بسنتيمترات.

ومن ضربة حرة مباشرة فى الدقيقة 19 تصدى لها حمدى النقاز داخل منطقة الجزاء سددها كاسونجو برأسه إلا أن عواد أعادها للملعب لتجد محمود عبد العزيز الذى تابع الكرة داخل الشباك لتصبح النتيجة تقدم الزمالك بهدفين.

ضغط الإسماعيلى بقوة فى النصف الأخير من الشوط الثانى وكاد الكولومبى كالديرون إحراز الهدف الأول للدراويش بعد تسديدة كرة قوية مرت بجوار عمر صلاح حارس الزمالك ،افتقد الإسماعيلى اللمسة قبل الأخيرة إذ لم يحسن صناع اللعب إرسال الكرات البينية لكالديرون الذى ظل تائها وسط دفاع الزمالك.

استهل الفارس الأبيض مشواره فى المسابقة هذا الموسم بمواجهة المنيا فى دور الـ32، والذى انتهى بانتصار أبناء القلعة البيضاء بهدف نظيف، ليواجهوا حرس الحدود فى دور الـ16 ويفوز بثلاثيةٍ نظيفة، وفى ربع النهائى التقى أبناء الزمالك الإنتاج الحربى الذى كاد أن يحقق المفاجأة ويعبر لنصف النهائى، لكن خبرة لاعبى الزمالك حسمت اللقاء لصالحهم بثلاثة أهدافٍ لهدف ،فيما بدأ الإسماعيلى طريقه فى كأس مصر 2018 من دور الـ32 أيضاً، والذى واجه فيه الشرقية وانتصر عليه بثلاثة أهدافٍ لهدف، ليعبر لدور الـ16 الذى قابل فيه نادى مصر وانتصر عليه بهدفٍ نظيف، وفى ربع النهائى كان الدراويش على موعد مع مباراةٍ صعبة ضد المقاولون العرب، لكنهم نجحوا فى الاختبار وانتصروا بهدفين نظيفين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE
إغلاق