أخبار خفيفة

حادثة قتل سخا اليوم ذبح أم وأطفالها الثلاثة بكفر الشيخ

حادثة قتل سخا اليوم ذبح أم وأطفالها الثلاثة بكفر الشيخ حيث شهدت منطقة سخا، التابعة لمدينة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، جريمة بشعة، حيث قتلت أم وأطفالها الثلاثة ذبحًا داخل شقتهم، وسط غموض حول الواقعة حتى الآن.

حصلنا على أسماء الضحايا، حيث تبين أن الجثث لكل من “منى فتحي السجيني”، إخصائية تحاليل، 30 سنة، وبجوارها جثة ابنتها “ليلى”، 5 سنوات، وفي غرفة النوم جثة الطفلين “عبدالله” 8 سنوات، و”عمر” 6 سنوات.

 

حادثة قتل سخا اليوم ذبح أم وأطفالها الثلاثة بكفر الشيخ جريمة سخا

 

تلقى اللواء فريد مصطفى، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور قسم أول كفر الشيخ، بتلقيه بلاغا من أحمد عبدالله زكي، طبيب بالوحدة الصحية بسخا، زوج المتوفاة ووالد الأطفال الثلاثة المتوفين، باكتشافه مقتل زوجته وأطفاله الثلاثة داخل منزل الزوجية، والذي يقع ببرج عمر بن الخطاب بالطابق الخامس.

انتقل على الفور مدير أمن كفر الشيخ، ومدير المباحث الجنائية، ومأمور قسم أول، والأجهزة المعنية، وبالمعاينة المبدئية تبين أن جثة الزوجة منى فتحي السجيني، إخصائية تحاليل، 30 سنة، وبجوارها جثة ابنتها ليلى، 5 سنوات، وفي غرفة النوم جثة الطفلين، عبدالله 8 سنوات، وعمر 6 سنوات، ووجدوا جميعهم مذبوحين.

تم إخطار النيابة العامة بمباشرة التحقيق، تحت إشراف المحامي العام لنيابات كفر الشيخ.

 

حادثة قتل سخا اليوم ذبح أم وأطفالها الثلاثة بكفر الشيخ جريمة سخا

 

العثور على أم وأطفالها الثلاثة مذبوحين داخل منزلهم في كفر الشيخ

 

عثر زوج على زوجته وأطفاله الثلاثة مذبوحين، اليوم الإثنين، بشقتهم الكائنة ببرج 4 بمنطقة الأبراج بحي سخا، والواقعة على طريق “كفرالشيخ – طنطا” بنطاق مدينة كفرالشيخ.

وقال شهود عيان من أهالي منطقة الأبراج بحي سخا، في تصريحات خاصة، إن الزوج فوجئ بزوجته وتدعى منى فتحي السجيني، وأطفالها الثلاثة مذبوحين بصالة الشقة واستغاث ببواب البرج مباشرة حتى جرى إبلاغ الشرطة.

وأضاف شهود العيان، أن اللواء فريد مصطفى مدير أمن كفر الشيخ، وقيادات المديرية ومباحث قسم أول شرطة كفرالشيخ، انتقلوا إلى موقع الحادث لمعاينة الجريمة.

طبيبة وأطفالها المذبوحين داخل شقتهم بكفر الشيخ

تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف غموض مصرع طبيبة وأطفالها الثلاثة، ذبحا داخل الشقة، بمنطقة سخا التابعة لمدينة كفر الشيخ، وذلك حينما اكتشف زوجها ويدعى أحمد عبدالله الواقعه ويعمل طبيبا بشريا منذ عدة ساعات.

وانتقل اللواء محمد عمار رئيس المباحث الجنائية للواقعة، وتعكف النيابة العامة حاليا موقع الحادث لبيان سبب الجريمة.

فيما سادت حالة بين الذعر بين أهالي المنطقة وسكان العقار الذي تقطن به الأسرة المتوفية، وانتقلت قوة من المباحث من مديرية أمن كفر الشيخ، إلى موقع الحادث للمعاينة على الطبيعة، والاستماع لأقوال الجيران ورفع البصمات لكشف ملابسات الواقعة.

وقال شهود عيان من أهالي منطقة الإبراج بمنطقة سخا، في تصريحات خاصة إن الزوج فوجئ بزوجته وتدعى منى فتحي السجيني، وأطفالها الثلاث مذبوحين بصالة الشقة واستغاث ببواب البرج مباشرة حتى جرى إبلاغ الشرطة.

وأضاف شهود العيان أن اللواء فريد مصطفى مدير أمن كفر الشيخ، وقيادات المديرية ومباحث قسم أول شرطة كفرالشيخ، انتقلوا إلى موقع الحادث لمعاينة الجريمة، وأن الأطفال أعمارهم ما بين ٤ إلى ١٤ سنة.

الوسوم

موقع ورقة

محمد خيرالله : محرر بموقع ورقة مهتم بالمحتوى الأدبي، والشأن الرياضي العربي والعالمي.

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock