تنزيل كتب مجانا

رواية موت أرتيميو كروث pdf لـ كارلوس فوينتس للتحميل مجانا

اقرأ في هذا المقال

  • رابط رواية موت أرتيميو كروث pdf للتحميل

رواية موت أرتيميو كروث pdf هذه الروايه هى حوار مرايا بين جوانب شخصيه تحتضر، ويتجسد فيها كل تاريخ المكسيك الحديث. هى مزيج غريب من الواقعيه والفانتازيا، وربما كانت واقعيه فى درجه صوتيه تكسبها الطابع الغنائى.

وتحتل هذه الروايه مكانه بارزه فى إنتاج فوينتس الغزير والمتنوع. فقد كانت حجر الزاويه فى صرح الشهره العالميه التى نالها عن جداره باعتباره واحدًا من أهم أقطاب كوكبه تجديد الكتابه الأمريكيه اللاتينيه فى الستينيات.

رواية موت أرتيميو كروث pdf للتحميل

 

المؤلف: كارلوس فوينتس
المترجم: أحمد حسان
دار النشر: المركز القومي للترجمة

تحتل رواية موت أرتيميو كروث pdf مكانة بارزة في إنتاج فوينتس الغزير والمتنوع. فقد كانت حجر الزاوية في صرح الشهرة العالمية التي نالها عن جدارة كواحد من أهم أقطاب كوكبة تجديد الكتابة الأمريكية اللاتينية في الستينات. وقد توجت هذه الشهرة بحصوله على جائزة ثربانتس -نوبل الآداب المكتوبة بالإسبانية- عام 1987.

والرواية هي حوار مرايا، يديره فوينتس ببراعة تثير الإعجاب، بين جوانب شخصية تحتضر يتجسد فيها كل تاريخ المكسيك الحديث.

نحن هنا أمام بنية سردية محكمة وغير مسبوقة تطرح طموحا بعيد المدى وتجريبية جسورة وإعادة ابتكار عميقة للغة وبذلك تكشف عن أبرز سمات مؤلفها: ولعه الذي يقارب الهوس بتاريخ المكسيك، الحاضر حضورا طاغيا في كل كتاباته؛ وبراعته التقنية الهائلة التي تمنح هذه الرواية مذاقا شديد التفرد بين كل إبداع معاصريه.

 

تقييم المستخدمون: 2.65 ( 1 أصوات)
الوسوم

موقع ورقة

محمد خيرالله : محرر بموقع ورقة مهتم بالمحتوى الأدبي، والشأن الرياضي العربي والعالمي.

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock