بهاء طاهر

رواية نقطة النور pdf لـ بهاء طاهر للتحميل مجانا

رواية نقطة النور pdf لـ بهاء طاهر يفتح بهاء طاهر نوافذ الفكر مشرعة على الاستقراءات الاجتماعية وحتى التاريخية ويدني القارئ أكثر وأكثر للاشتفافات الروحية.

تنطلق عباراته شفافة في مدى الجانب الصوفي، وتأتي معانيه مترعة بالشوق واللهفة إلى بلوغ مراتب السموّ على دروب معالج السالكين.

تتآلف هذه كله دونما نفور عند انعطافه للحديث عن الجسد وعن الإنسان بحالاته البشرية. وتتخذ هذه كلها لتشكل نقطة نور تضيء النفس بروعة الخيال الروائي المحتفل بعرس الحياة.

هكذا يتحف بهاء طاهر القارئ بروايته نقطة النور pdf المستمدة من واقع الحياة، ونقطة النور إنما هي رمز فلسفي يجسد فكرة تصالح الإنسان مع ذاته.

 

إقرأ أيضًا:-

 

تحميل وقراءة أونلاين رواية نقطة النور pdf لـ بهاء طاهر

 

الناس أجناس و النفوس لباس، و من تلبّس نفسا من غير جنسه.. وقع في الالتباس

 

تحميل رواية نقطة النور pdf لـ بهاء طاهر

 

تقوم رواية نقطة النور pdf لـ بهاء طاهر في بناءها على ثلاثة محاور رئيسية : الجد ، وسالم ، ولبني . الجد الذى كان دائماً لواماً لنفسه ولجميع من حوله كان كارهاً لجميع الناس حتى أقرب أقاربه ، لبنى هذا الفتاه التى دائما كانت تشعر بالخوف حتى لازمها ذلك الإحساس لدرجة أنه أصبح جزء لا ينفصل عنها ، حتى بعد أت تمت معالجتها في إحدى المصحات النفسية اكتشفت أنها لم تكن بحاجة إلى علاج لكنها كانت في حاجة إلى حب سالم ، وسالم الشخصية الأكثر غموضاً في هذه الرواية فهذه الرواية كما قال الكاتب ولخصها لنا ” كل ما يحدث خارج نفسك لا وزن له المهم هو ما تُبطن ، الحق في داخلك أنت “.

 

رابط تحميل رواية نقطة النور pd لـ بهاء طاهر

 

إضغط للتحميل

الوسوم

موقع ورقة

محمد خيرالله : محرر بموقع ورقة مهتم بالمحتوى الأدبي، والشأن الرياضي العربي والعالمي.

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock