تنزيل كتب مجانا

قراءة وتحميل رواية بيروت 75 pdf ل غادة السمان

رواية بيروت 75 pdf ،الرواية للكاتبة المبدعة غادة السمان ، رواية بيروت 75 من الروايات العربية الاجتماعية التي تناقش الوضع في بيروت.

رواية بيروت 75 تحدثت فيها غادة السمان عن مجموعة من المشاكل السياسية و المشاكل الاجتماعية التي تتواجد في بيروت و يعاني منها المجتمع اللبناني مثل مشكلة الفقر و الجهل و التخلف و البطالة.

تحدثت غادة السمان عن مجموعة من السياسات الحاكمة في بيروت و كيف ساهمت هذه السياسات في التخلف و الجهل و الفقر و التخلف و كيف ساهمت في القضاء علي حقوق الشعب اللباني و السماح للدول الغربية في التحكم في البلاد.

مجموعة من المشاكل الاجتماعية السائدة في بيروت كانت محور الحديث لدي غادة السمان و المعاناه التي عاشتها بيروت لسنوات طوال تحدثت عنها أيضا غادة السمان. رواية بيروت 75 pdf

غادة السمان من الكتاب القليلين القادرين علي التعبير عن مشاكل و هموم و أحزان الوطن و عند قراءة روايات غادة السمان تشعر بحب شديد للوطن.

ناقشت غادة السمان مجموعة من المشاكل السائدة في بيروت و يبدو أن براعة غادة السمان جعلتها تتنبأ بالحرب الأهلية التي نشبت في بيروت ، غادة السمان قد أصدرت هذه الرواية قبل نشوب الحرب الأهلية في بيروت و بعد صدورها حدثت كافة المشاكل التي تحدثت عنها غادة السمان في الرواية.رواية بيروت 75 pdf

الجهل و التخلف المنتشر ليس فقط في لبنان و لكن في كافة البلدان العربية ،ما السبب في تخلف الدول العربية و انتشار الفقر هل الحكام أم الدول الغربية أم الشعوب نفسها كل هذه التساؤلات أجابت عنها غادة السمان في رواية بيروت 75 pdf.

تناولت غادة السمان الحديث عن بيروت بين الماضي و الحاضر و المستقبل  تحدثت عن ماضي لبنان و الحضارة و الرقي و التقدم الذي عاشته لبنان بالاضافة الي الحديث عن المشاكل السياسية و المشاكل الاجتماعية التي تعرضت لها لبنان و جعلت منها أرض للحروب.

بالتأكيد لا تخلو كتابات و روايات غاد السمان من الحب و الرومانسية و المشاعر الراقية و الرقيقة ، تحدثت غادة عن الحب في أراضي لبنان و حب الوطن.رواية بيروت 75 pdf

اضغط للتحميل
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock