تنزيل كتب مجانا

قراءة وتحميل رواية زمن الحب الآخر pdf ل غادة السمان

 رواية زمن الحب الاخر pdf الرومانسية التي تحدث خلالها غادة السمان عن مجموعة من المشاكل التي تواجة الحب في المجتمع العربي.

الحب و الرومانسية ينظر اليهما كل من الرجل و المرأه بنظرة مختلفة تماما ، المرأه تنظر الي الحب علي أنه عشق الروح و لكن الرجل ينظر الي الحب علي أنه عشق للجسد فقط.

قصة الحب دائما تنتهي اذا نظر الرجل للمرأه علي أنها  جسد فقط و نسي أنها روح ، قصص الحب تفشل في الكثير من الأوقات لأن الرجل ينظر الي الحب من منظور مغاير للمرأه.

رواية زمن الحب الأخر pdf تناولت فيها غادة السمان قصة حب نشأت بين بطلة الرواية و حبيبها ، البطلة كانت تنظر الي الرجل علي أساس أنه حبيبها و طفلها و ابيها و صديقها و لكن الرجل لا يعرف تلك المعاني الجملية التي تتواجد في قلب المرأه .

رواية زمن الحب الآخرpdf  أيضا تحدثت فيها غادة السمان عن المقارنة بين عالم الرجل و عالم المرأه و اقتربت كثيرا من عقل و قلب الرجال محاولة منها أن تقترب من هذا العالم و تحاول أن تعمل علي تقريب المسافات بين المرأه و الرجل.

المسافة بين المرأه و الرجل هي التي تتسبب في الكثير من قصص الحب الفاشلة ، عالم الرجل ليس بالعالم الغامض و عالم المرأه ليس بالعالم المعقد و لكن كلا الطرفان لا يرغبان في الاقتراب من بعضهما البعض.

تحدثت غادة السمان أيضا عن معني الحب الصادق ، الحب الذي لا يعلم الخيانة و لا يعلم التخاذل و لكنه يعلم كل معاني العشق و التضخية.

ناقشت غادة السمان من خلال رواية زمن الحب الآخر المجتمع العربي و كين ينظر الي المرأه و كيف ينظر الي الرجل.

المجمتع العربي محاط بمجموعة من العادات و التقاليد التي تعوق تقدم المرأه كثيرا و لا ينظر المجتمع العربي للمرأه علي نها عقل و قلب و لكن يتم النظر الي المرأه علي أنها جسد فقط لا يملك القلب أو العقل.رواية زمن الحب الآخر pdf

اضغط للتحميل
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock