تنزيل كتب مجانا

قراءة وتحميل رواية شهوة الأجنحة pdf ل غادة السمان

رواية شهوة الأجنحة pdf ،الرواية للكاتبة الرائعه غادة السمان الكاتبة السورية التي دائما أبدا تحمل حب الوطن معها في أي بلد تزوه و أي رواية تكتبها .

رواية شهوة الأجنحة من الروايات الرائعه وتعتبر من أفضلالروايات التي كتبتها الكاتبة الكبيرة و الروائية الرائعه غادة السمان .

رواية شهوة الأجنحة pdf من الروايات التي تأخذك الي عالم أخر عالم جميل ملئ بكل ما تتمناه تحقق أحلامك في الذهاب الي عام أخر من خلال رواية شهوة الأجنحة .

الكاتبه غادة السمان من خلال رواية شهوة الأجنحة تقوم بالتنقل و الترحال بين أكثر من وطن و أكثر من بلد و لكن يظل حب سوريا و عشق سوريا هو الحب الأول و الأخير في قلبها .

الرواية سوف تأثرك بكل ما فيها من معاني و أسلوب و خيال وو صف و حب و كلمات جميعها كنز روائي رائع جدا ،الرواية تدور أحداثها حول رحلة غادة الي البلاد الغربية و العالم الغربي بعدما سافرت قبل ذلك الي العالم الشرقي و وصفته بكل تفتصيله .

رواية شهوة الأجنحة تتكلم عن العالم الغربي و تصف الحضارة و الرقي و التميز و تصف أيضا مشاعر مواطني العالم الغربي فقد سافرت غادة الي الولايات المتحدة الأمريكية و زارت جميع الولايات .

رواية شهوة الأجنحة pdf أبدعت الكاتبة الكبيرة غادة السمان في الأسلوب الوصفي و استخدام الخيال و أبدعت كعادتها في وصف المشاعر و الأحاسيس التي تمتلئ بها قلوبهم .

بالرغم من اعجاب غادة السمان بالغرب و الحضارة الغربية الا أنها لم و لن تنسي الوطن العربي و لن تنسي سوريا و لا يعلو أي حب في قلبها فوق حب سوريا الوطن، الأم، الأمان، الحب، العشق .

رواية شهوة الأجنحة pdf تتحدث عن تمعه السفر و الانتقال الي الأماكن المختلفه و تتعرف علي جنسيات أخري و ثقافات أخري و شعوب أخري مختلفه تماما عنا .

تتحدث رواية شهوة الأجنحة عن صدام الحضارات و اختلاف الكبير بين الحضارة الشرقية و الحضارة الغربية و بين الثقافه العربية و الثقافه الغربية و ما يعتنفه الغرب من ثقافات و تقاليد و ما يؤمن به الشرق من التقاليد و المبادئ و القيم الخاصه بهم .

اضغط للتحميل
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock