بث مباشر - مشاهدة أونلاين

يوفنتوس وميلان بث مباشر اليوم مشاهدة أونلاين

مباراة يوفنتوس وميلان فى نهائى كاس إيطاليا بث مباشر اليوم مشاهدة أونلاين

مشاهدة مباراة يوفنتوس وميلان بث مباشر اليوم الأربعاء 9-5-2018 في بطولة كأس إيطاليا، مشاهدة مباراة يوفنتوس وميلان في نهائي كأس إيطاليا.

مباراة نهائي كأس إيطاليا يوم الأربعاء 9 مايو 2018 ميلادياً، الموافق 23 شعبان 1439 هجرياً، ومن المقرر أن يحتضنها استاد الأوليمبيكو بروما.

تترقب جماهير كرة القدم العالمية الليلة مباراة من العيار الثقيل تلك التى تجمع بين فريقى يوفنتوس وميلان على ملعب “أولمبيكو” بالعاصمة الإيطالية روما، فى نهائى كأس إيطاليا.

 

موعد مباراة يوفنتوس وميلان فى نهائى كاس إيطاليا

وتقام المباراة بين يوفنتوس الذى تأهل للنهائى على حساب أتالانتا وميلان الذى تأهل على حساب لاتسيو، وذلك فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع على قناة “أبو ظبى الرياضية HD 3”.

ويبحث يوفنتوس عن الفوز بالمباراة من أجل الحصول على لقبه الثالث عشر فى البطولة، كما أنها ستكون للمرة الرابعة على التوالى التى يفوز فيها باللقب، بعد فوزه به فى الأعوام الثلاثة الماضية 2015، 2016 و 2017.

وفى المقابل يسعى ميلان للفوز باللقب من أجل الوصول للقبه السادس، والأول منذ 15 عاماً، حيث أن آخر تتويج له بكأس إيطاليا كان فى موسم 2003.

وكان يوفنتوس تغلب على ميلان ذهاباً وإياباً فى الموسم الحالى من الدورى الإيطالى، حيث فاز فى لقاء الدور الأول 2 / 0، وفى مباراة الدور الثانى 3 / 1.

 

مشاهدة مباراة يوفنتوس وميلان بث مباشر 9-5-2018 نهائي كاس ايطاليا

 

يلا شوت مشاهدة مباراة يوفنتوس وميلان بث مباشر يوفنتوس وميلان أون لاين اليوم 9-5-2018 في كأس إيطاليا، لا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة يوفنتوس وميلان بدون تقطيع، مشاهدة مباراة يوفنتوس وميلان اليوم.

معلومات عن مباراة يوفنتوس وميلان بدون تقطيع اليوم يوفنتوس Vs ميلان، البطولة : نهائي كأس إيطاليا، القنوات الناقلة : أبو ظبي الرياضية 3، الملعب : الأوليمبيكو ، المعلقين : عامر عبد الله.

يوفنتوس وميلان بث مباشر اليوم مشاهدة أونلاين  مباراة يوفنتوس وميلان فى نهائى كاس إيطاليا بث مباشر اليوم مشاهدة أونلاين

سيتم إضافة روابط البث المباشر قبل بداية المباراة بنصف ساعة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE
إغلاق