بث مباشر - مشاهدة أونلاين

بث مباشر اليوم الأحد مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة

مشاهدة مباراة ريال مدريد و برشلونة موعد الكلاسيكو يوم الأحد 6 مايو 2018 ميلادياً، الموافق 20 شعبان 1439 هجرياً ، وستكون هذه القمة بين ريال مدريد وبرشلونة في الجولة 36 من الدوري الإسباني.

 

بث مباشر ، وستقام على استاد كامب نو معقل الكتلان، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة، 21:45 بتوقيت مكة المكرمة، وسيدير اللقاء الحكم خوسيه مونتيرو.

آخر كلاسيكو جمع الفريقين في الليجا كان في ديسمبر الماضي في السانتياجو بيرنابيو، وانتهى بسحق البلاوجرانا للميرينجي بثلاثيةٍ نظيفة، وكان من الممكن أن يحظى عشاق كرة القدم بنسخة أخرى من المواجهة الأكثر سيطاً على مستوى العالم هذا الموسم

 

وذلك في حالة استمرار برشلونة في دوري أبطال أوروبا، لكن روما كان له رأياً آخر وحرم محبي المستديرة من نسخة كلاسيكو إضافية، وذلك بتحقيقه ريمونتادا على الكتلان وانتصارهم في عودة ربع نهائي ذات الأذنين بالثلاثة، وهي النتيجة التي أقصت البرسا خارج البطولة.

مشاهدة مباراة ريال مدريد و برشلونة سيدخل البلاوجرانا المباراة ضد ريال مدريد وهو بطل الدوري الإسباني هذا الموسم، لكن هذا لا يعني أن اللقاء سيكون قليل المستوى

 

وذلك لأن الصراع التاريخي بين الفريقين يجعل من الكلاسيكو بطولةً في حد ذاته، ومن جانب آخر لن يرضى زين الدين زيدان إلا برد هزيمة الذهاب بالثلاثة، خصوصاً انها كانت في سانتياجو بيرنابيو معقل البلانكوس.

 

 

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم 6/5/2018

 

ننشر لكم موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم ، مشاهدة مباراة ريال مدريد و برشلونة  وهي أهم مباريات اليوم الاحد 6/5/2018 ، مباراة رال مدريد وبرشلونه أقوي مباراة تشاهد في العالم ، بين اكبر ناديين في الدول ولها جماهير تنتظرها في جميع الأرض ، كلاسيكو العالم بين ريال مدريد ضد برشلونه في الدوري الاسباني بعد حسم الدوري لبرشلونه وريال مدريد يستعد لنهادء دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول.

 

حسم نادي برشلونة للقب الدوري الإسباني، وهذا لم يقلل من أهمية مباراته اليوم أمام ريال مدريد، ولكن بالتأكيد كلاسيكو الأرض، هي من أهم واحدًا من أقوى الصراعات الكروية في العالم، بل يمكن اعتبار العداء بين الفريقين هو العداء الأكبر في عالم في الكرة المستديرة. ومن الصعب أن تجد متابعًا لكرة القدم لم ينتظر هذه المباراة  مشاهدة مباراة ريال مدريد و برشلونة..

 

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة : مشاهدة مباراة ريال مدريد و برشلونة

 

الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد
الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

 

يواصل ريال مدريد تحضيراته لمواجهة الكلاسيكو ضد برشلونة التي ستقام يوم غد الأحد على ملعب الكامب نو في قمة الجولة 36 من بطولة الدوري الإسباني، وذلك بعد أن حسمه تأهله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

ويسعى ريال مدريد لرد اعتباره ضد غريمه التقليدي برشلونة بعد أن خسر أمامه في مباراة الذهاب بنتيجة عريضة قوامها ثلاثة أهداف دون مقابل على ملعب سانتياجو برنابيو.

 

 

مشاهدة مباراة ريال مدريد و برشلونة

 

وحسم برشلونة اللقب منذ الجولة الماضية، مما يعني أن هذه المباراة مجرد تحصيل حاصل بالنسبة للفريقين، لكنها ليست كذلك على الإطلاق بالنسبة للعداء التاريخي بينهما ولما لها من أهمية كبيرة على الصعيد الإعلامي والجماهيري.

 

بث مباشر اليوم الأحد مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE
إغلاق