بث مباشر - مشاهدة أونلاين

الأهلى يواجه المصري اليوم فى مواجهة تحصيل حاصل

موعد مباراة الأهلي والمصري في الدوري والقنوات الناقلة

الأهلى يواجه المصري اليوم الأحد على ملعب برج العرب ضمن الجولة السادسة عشر من الدورى المصري، فى تمام العاشرة من مساء القاهرة.

تحتفظ القلعة الحمراء بالدورى ويدخل المباراة برصيد 39 نقطة بينما يحل النادي المصري  فى المركز الثالث برصيد 31 نقطة وقد حصد نادى القرن مبكرا لقب الدورى المصري قبل ستة جولات من نهايته.

 

موعد مباراة الأهلي والمصري في الدوري والقنوات الناقلة

 

مباراة الأهلى والمصري التى ستقام اليوم الأحد سيتم إذاعتها على قنوات «أون سبورت» «نايل سبورت»  و”دي إم سي سبورتس” في العاشرة من مساء اليوم الأحد 20/5/2016، على أرضية ميدان استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

 

التشكيل المتوقع للنادى الأهلى أمام المصري

 

 أحمد أيوب المدير الفنى المؤقت للنادى قد يكون قد استقر على التشكيل المتوقع للنادى أمام المصري حيث ظهر فى المران الأخير للنادي شريف إكرامي وصبري رحيل وايمن أشرف ومحمود الجزار وباسم علي، وفي الوسط أكرم توفيق وعمرو السولية، وفي الأمام إسلام محارب وأحمد حمدي ومحمد شريف وصلاح محسن.

يلعب نادي القرن بالقيادة الفنية للمدرب المؤقت أحمد أيوب، الذي تولى المهمة خلفًا للمدير الفني المستقيل حسام البدري، عقب الهزيمة على يد كمبالا سيتي الأوغندي في ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويرغب الاهلي في نهاية الموسم المحلي بشكل جيد من خلال تحقيق الفوز الليلة على الفريق البورسعيدي ليكون بمثابة “مسك الختام” للمارد الأحمر الذى قدم موسماً رائعاً ونتائج رائعة قبل أن تتدهور النتائج في الفترة الأخيرة في بطولتي أفريقيا والكأس وكذلك أمام الزمالك بالدوري.

 

المصري والأهلي مباراة الليلة

 

في المقابل ، يخوض المصري مباراة الليلة بمعنويات عالية بعدما حقق نتائج جيدة خلال الفترة الماضية كان أخرها التعادل مع الهلال السوداني بملعب الأخير في بطولة الكونفدرالية وهو التعادل الذى أكد قدرة الفريق البورسعيدي على الذهاب بعيداً في الكونفدرالية هذا الموسم خاصة بعدما قدم نتائج جيدة محلياً وأفريقياً تحت قيادة مدربه الكُفء حسام حسن.

وطالب حسام حسن لاعبيه بضرورة التركيز وتحقيق الفوز على الاهلي الليلة للتأكيد على قوة الفريق البروسعيدي على المنافسة على بطولة الدوري في الموسم المقبل وإسعاد الجماهير البورسعيدية التي باتت تمثل اللاعب رقم واحد بالنسبة للمصري.

 

مشاهدة مباراة الأهلي والمصري يوتيوب من هنا

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock