خلاصة الأخبار

موقع دعم مصر الالكتروني لإضافة المواليد الجدد 2018 على بطاقات التموين

موقع دعم مصر الالكتروني اضافة مواليد : اتاح منذ قليل امكانية اضافة مواليد جدد على بطاقات التموين للمصرين حيث يستقبل الان  موقع دعم مصر لتنزيل المواليد الزيارات لتحديث بيانات المواليد والمستفيدين من التموين فى جمهورية مصر العربية.

موقع دعم مصر لاضافة المواليد 2018 دعم مصر تنزيل مواليد بناءًا على اعلان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، فتح باب إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين ابتداءً من يوليو الجاري.

وكان قد صرح رئيس الوزراء خلال بيان الحكومة الجديدة امام مجلس النواب. بناء على تصريح رئيس الوزراء فى جلسة مجلس الشعب فقد تم فتح موقع دعم مصر لتحديث البطاقات التموينية واضافة المواليد الجدد من بداية يوليو 2018.

الأوراق التي يجب توافرها لإضافة المواليد الجدد 2018 موقع دعم مصر الالكتروني اضافة مواليد

 

أخر وصل من فاتورة الكهرباء أو المياه أو الغاز.
صورة من البطاقة الشخصية لصاحب بطاقة التموين.
صور من شهادات الميلاد للأبناء الصغار.
صورة من البطاقة الشخصية للمستنفدين بالبطاقة.

للدخول الى موقع دعم مصر اضغط هنا لتحديث بيانات البطافة التموينية حيث يمكنكم الاستعلام عن بياناتك من موقع وزارة الانتاج وقد قدمت الحكومة ايضا عبر موقع وزارة التمونين اضغط هنا امكانية معرفة البطاقات الاسرية وعدد الافراد وتحديث البيانات المراجعة من قبل الوزارة.

 

موعد إضافة المواليد على بطاقات التموين موقع دعم مصر الالكتروني اضافة مواليد

تقوم الدولة على رفع كفاءة منظومة الدعم من خلال دعم قاعدة البيانات بالمواليد الجديد وحذف البطاقات الغير مستحقة، وأكد أنه تم فتح باب التقديم للمواليد الجدد في الفترة من 1 يوليو 2018وحتى 1 أكتوبر 2018.

كيفية إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين موقع دعم مصر الالكتروني اضافة مواليد

فتح باب إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين 2018 حتى الأول من شهر أكتوبر القادم، وذلك من عمر عامين وحتى 16 عام، ويمكنك تحديث بيانات بطاقة التموين عبر موقع دعم مصر أو الموقع الرسمي لوزارة التموين لم يفعل حتى الآن من خلال اتباع الخطوات التالية: ادخل على الموقع التالي:اضغط هنا 

الوسوم
اظهر المزيد
*

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق